هناك لاعبون ليس من السهل تدريبهم، داخل الملعب أو خارجه، هذا ما أكده كيكي سيتين في تصريحاته الأخيرة عن ليونيل ميسي، وما أثبتته تسريبات نشرتها إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

كيكي سيتين رحل عن برشلونة بعد أن تمت إقالته من جانب بارتوميو رئيس النادي السابق، عقب الهزيمة بثمانية أهداف مقابل هدفين ضد بايرن ميونخ.

طالع من هنا.. سيتين يعترف: من الصعب إدارة ميسي.. وهناك قرارات كان يجب علي اتخاذها

ولكن قبل ذلك، في الدوري الإسباني الموسم الماضي، خسر برشلونة نقطتين في التعادل بهدفين لمثلهما أمام سيلتا فيجو على ملعب بالاديوس، وتسببت تلك النتيجة في حدوث عاصفة في غرفة خلع الملابس.

بعد المباراة، كما ذكرت كادينا سير، كان هناك خلاف هائل بين اللاعبين والجهاز الفني، كيكي سيتين مدرب برشلونة، ألقى اللوم على العديد من اللاعبين، وأطلق عبارات مهينة، شعر البعض وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، بالإهانة من قبل المدرب.

مصادر الإذاعة الإسبانية، أكدت أن ميسي واجه ما اعتبره عدم احترام، ورفع صوته ووبخ المدرب على كلامه، وطلب منه احترام المجموعة التي حققت كل شيء من قبل.

كان رد سيتين على ميسي غاضبًا جدًا، وقال له: "إذا لم يعجبك ما أقوله، فهناك الباب"، مشيرًا إلى ممر الخروج من غرف الملابس.

رد فعل ميسي كان ساخرًا، ونظر للمدرب الإسباني، ثم ابتسم برأفة، مُدركًا أن مرحلة سيتين مع برشلونة قد انتهت، وأخبر زملائه بذلك.

ليونيل ميسي، بعد خسارة الدوري الإسباني، شن هجومًا ناريًا على الإدارة والمدرب كيكي سيتين، وأكد أن بهذا المستوى سيخرج برشلونة من نابولي، لكن النادي الكتالوني تخطى البارتيونبي، قبل أن يخرج بفضيحة أمام بايرن ميونخ.