تحدث مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رفائيل فاران، عن مباراة الغد أمام إنتر ميلان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد منافسه الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بقيادة الحكم الفرنسي الدولي، كليموه توربين.

رفائيل فاران في المؤتمر الصحفي

وقال فاران عن مباراة إنتر ميلان في مؤتمره الصحفي منذ قليل: "نحن متحمسون للغاية لهذه المواجهة، ليس علينا التكهن كثيرًا بشأن نتيجتها ولكننا سنعطي كل ما لدينا لأننا نحب هذه المباريات التي دائمًا ما تحيطها الضغوط، وبالطبع الفوز هو هدفنا".

وتابع: "مرحلة دور المجموعات صعبة وعلينا الاعتماد على التوازن من الناحية الدفاعية والهجومية، علينا استغلال فرصنا جيدًا لمواجهة أي فريق".

هل يفضل اللعب بجانب راموس في الدفاع: "أشعر دائمًا براحة أكبر معه، إذا لم نظهر بشكل جيد في الدفاع، علينا اتخاذ القرارات سويًا لمحاولة تحسين أدائنا".

وأضاف: "بدون سيرجيو لم نكن جيدين في بعض المباريات، ولكن بوجوده بجانبي في الدفاع أجعله يظهر بشكل أفضل والعكس صحيح لأن الدفاع يعتمد على الأسلوب الجماعي".

وعن إيجابية عينة ميليتاو بسبب فيروس كورونا: "نعلم أننا سنواجه مثل هذه الأشياء في ظل انتشار الوباء، علينا أن نتكيف مع الوضع والتأقلم مع الإصابات خاصة مع ضغط المباريات في الموسم الحالي".

وغياب لوكاكو (طالع التفاصيل): "أعرفه جيدًا، لقد لعبت ضده عدة مرات، لاعب جيد جدًا لكن إنتر ميلان يمتلك لاعبين رائعين آخرين وفريق قوي دائمًا لذلك نحن مستعدين لمواجهتهم".

ادين هازارد وسيرجيو راموس

وقام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال لفاران بشأن مباراة مانشستر سيتي في الموسم الماضي وخطئيه الذين تسببا في خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا: "شيء من الماضي، علينا أن نتطلع للمستقبل دائمًا، نستهدف الفوز كما العادة، لا ينبغي أن نعيش في الماضي".

وعن عودة هازارد: "لاعب رائع ويمنحنا الكثير من القوة، يمتلك شخصية مرحة وتأقلم جيدًا على الأجواء في ريال مدريد، وعلى المستوى الفني، يحدث الفارق في المباريات".

ومواجهة حكيمي: "لقد اتخذ القرار الذي يعتقد أنه الأفضل له، بالتأكيد يعتبر ريال مدريد ناديا مميزا بالنسبة له، لكن القرار كان يخص مسيرته الكروية".

واختتم تصريحاته عن تذبذب نتائج برشلونة وريال مدريد: "هناك ضغط كبير في المباريات وفترة الإعداد للموسم الحالي كانت مختلفة كثيرًا، مازال هناك مشوار طويل حتى نهاية الموسم، وكلا الفريقين يحتاجان للوقت من أجل التطوير والتحسين".