استعاد اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط إنتر ميلان، ذكريات مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عندما كان لاعبًا في بايرن ميونخ، وذلك قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان يحل ضيفًا على ريال مدريد مساء غدًا الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

فيدال عندما كان في بايرن واجه ريال مدريد، في أكثر من مناسبة بالأدوار الإقصائية، ولكن التشيلي تذكر الإقصاء في عام 2017، عندما حصل على بطاقة حمراء في تلك المباراة.

اقرأ أيضًا.. فيدال قبل مباراة ريال مدريد: هدفي تحقيق الفوز والاحتفال مع جماهير إنتر ميلان وبرشلونة!

وقال أرتورو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد كنت غاضبًا جدًا لأننا لو عبرنا ريال مدريد، لكنا فزنا بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ولكن غدًا سيكون في انتظارنا مباراة أخرى، سيكون تحديًا يجب أن نبذل فيه قصارى جهدنا، أريد حقًا الفوز، ويمكننا القتال من أجل ذلك".

وبسؤاله زيدان قال المباراة ستكون بمثابة نهائي (طالع تصريحات زيدان)، كيف تعيش المباراة؟، أجاب: "بالنسبة لنا سواء كانت مباراة في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، كل المُباريات بمثابة نهائي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "غدًا ستكون مباراة قوية جدًا، من الجيد دائمًا أن نتلقى بفريق قوي مثل ريال مدريد ولكن بالنسبة لنا كل المباريات هي نهائية، سألعب أمام فريق واجهته عدة مرات، وعلينا تقديم كل ما لدينا".