أبدى نادي مانشستر سيتي استعداده لتجديد عقد الثنائي كيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج، وجعلهما أصحاب أعلى أجر في ملعب الاتحاد.

ومن المقرر أن تنتهي العقود الحالي لكلا اللاعبين مع مانشستر سيتي في عام 2023، ولكن مانشستر سيتي حريص على الاتفاق على تجديد عقودهما تجنبًا للسماح بأي لاعب بالاقتراب من نهاية صفقته.

وحسب شبكة "90MIN" الإنجليزية، فإن مسؤولي مانشستر سيتي دخلوا في محادثات بالفعل مع ستيرلينج ودي بروينج لبحث فكرة توقيعهما على عقود جديدة.

وأوضحت أن محادثات تجديد عقد ستيرلينج استمرت لأكثر من 18 شهرًا، حيث يأمل مانشستر سيتي إقناعه قريبًا بفكرة التوقيع مقابل 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وكان الإنجليزي قد ارتبط في وقت سابق بفكرة الرحيل عن مانشستر سيتي، مع اهتمام ريال مدريد بضمه، وهو ما جعل السكاي بلو راغبًا في إغرائه بفكرة الحصول على أعلى أجر في الفريق.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محرز يثير استياء دي بروين وأجويرو في مانشستر سيتي

وأشارت الشبكة إلى أن ستيرلينج لن يكون اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي، بل سيكون معه دي بروين الذي أجرى محادثات مع مسؤولي النادي بشأن تمديد عقده على مدار فترة زادت عن العام.

واقترب البلجيكي البالغ من العمر 29 عامًا من توقيع عقد جديد في وقت سابق من هذا العام، لكن المفاوضات توقفت بسبب إلقاء القبض على وكيل أعماله بشكوى من اللاعب نفسه ووالده بسبب وجود اشتباه في سوء إدراته المالية.

ووفقًا للشبكة نفسها، فإن ستيرلينج ودي بروينج طلبا الحصول على تأكيدات بشأن عدد من القضايا عند بدء محادثات التجديد، وكان من ضمنهما مسألة حظر مانشستر سيتي المحتمل من خوض المنافسات الأوروبية لمدة موسمين، ولكن الأمر انتهى بقبول الاستئناف وسقوط العقوبة.

كذلك طلب الثنائي الحصول على إجابات واضحة من مسؤولي السيتي حول مستقبل بيب جوارديولا، حيث سينتهي عقد المدرب في الفريق في 2021.

وأكدت الشبكة أن اللاعبين شعرا بالرضا من ردود النادي حول مستقبل المدرب الإسباني.