هاجم لاعب فريق بايرن ميونخ ديفيد ألابا إدارة النادي الألماني بشأن طريقة التعامل معه فيما يتعلق بمحادثات تجديد عقده، حيث وصف الأمر بـ"الصفعة على وجهه".

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ ألابا مع بطل الدوري الألماني، في عام 2021.

وأبدت إدارة بطل أوروبا رغبتها في تجديد عقد ألابا، ولكنها فشلت في التوصل إلى اتفاق معه، على مدار فترة طويلة.

وأعلن بايرن ميونخ، أمس الأول، إنه قرر إنهاء مفاوضات تجديد عقد ألابا بسبب إصرار الأخير ووكيل أعماله على الحصول على مكاسب مالية ضخمة كشرط الموافقة على التوقيع.

وقال ألابا، في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "بعد المحادثة الثانية أو الثالثة بشأن تجديد عقدي، تلقيت مكالمة وسُئلت عما إذا كان بإمكاني أن أتخيل أن أكون جزءًا من صفقة تبادلية! ربما كانت تلك صفعة على الوجه".

وأضاف: "لم أجد الاحترام والتقدير اللذين كنت أبحث عنهما عندما بدأت مفاوضات تجديد العقد، كان ذلك قبل عام من الآن، كان الأمر مازال بعيدًا جدًا في فترة انتشار فيروس كورونا".

ولدى سؤاله عما إذا كان وقته في النادي قد انتهى، قال ألابا: "أنا لا أفكر في ذلك، اكتشفت قرار بايرن ميونخ من الأخبار مساء أمس ولم يكن لدي وقت للتفكير، سنرى ما سيحدث في المستقبل".

يأتي هذا في الوقت الذي انتشرت فيه تقارير صحفية تفيد اهتمام ليفربول بضم ديفيد ألابا، في يناير القادم، وذلك لتعويض الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يعاني من إصابة طويلة الأمد.