تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، عن مواجهة الغد أمام دينامو كييف في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً من مساء الغد، الأربعاء، على ملعب "كامب نو" بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي، مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا.. كومان يرد على تصريحات سيتين بشأن صعوبة التعامل مع ميسي

وبدأ كومان مؤتمره الصحفي بالحديث عن مباراة دينامو كييف، وقال: "هدفنا غدًا هو تقديم أداء جيد وخلق فرص للتسجيل وتحقيق الفوز".

وعن إمكانية تأجيل المباراة بسبب معاناة المنافس من فيروس كورونا: "نعلم ما يحدث مع دينامو كييف وقد خضعوا للاختبارات صباح اليوم، وعلينا انتظار النتائج خلال الساعات المقبلة، آمل أن نتمكن من اللعب".

وعودة تير شتيجن: "يتدرب مع الفريق منذ أسبوع وأراه بمستوى جيد، صباح الغد هناك تدريب وسنعُلن القائمة علينا الانتظار".

مارك أندريه تير شتيجن

وعلق كومان على مدى حاجته إلى الوقت لتطبيق أفكاره مع برشلونة: "نعم، هذا هو ما نحتاجه، بالطبع لم نكن نريد الحصول على نقطتين من أصل 12 نقطة، لكن هناك انطباع من الجماهير أنهم سعداء بما نقدمه، نحاول إجراء بعض التغييرات على الأداء ونعطي فرصة للشباب لأنهم يستحقونها، لكن في الدوري، علينا الفوز بالمزيد من المباريات".

وعن رغبته في التعاقد مع مهاجم في الشتاء: "الجميع يعرف موقفي من هذا الأمر، لكن علينا الانتظار ونرى وضع النادي المالي وإذا لم يكن متاحًا التعاقد مع لاعب جديد في يناير سنعمل بما لدينا".

هل من الممكن أن تشرك ماتيوس فرنانديز؟ رد الهولندي: "نحاول تطوير مستواه في بعض الجوانب خلال التدريبات، لديه إمكانيات للعب في مركز 6 لكنه يعلم أن هناك منافسة قوية على هذا المركز مثل بيانيتش، دي يونج، ألينيا وبوسكيتس، لذلك فعليه التحسن للمشاركة".

كونراد لاعب برشلونة

وكونراد: "جزء من الفريق، هناك الكثير من المنافسة كذلك على مركزه (الجناح)، لذلك نفضل أن يلعب مع الشباب، لكنني سعيد جدًا بما يقدمه".

واختتم كومان مؤتمره الصحفي بالإجابة عن إمكانية رحيله عن برشلونة: "مستقبلي ليس مهمًا الآن، لكنني مرتاح جدًا مع الفريق واللاعبين، برشلونة نادٍ رائع وآمل أن أستمر لفترة طويلة".