شدد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على صعوبة مباراة باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على باشاك شهير، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "باشاك"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن نُسافر بفريق قوي، تعرضنا لبعض الإصابات، لينجارد لن يكون مُتاحًا لمباراة الغد، ولكن نحن ما يُرام".

وأضاف: "نعمل كل يوم بجد من أجل أنّ يكون لدى مُشجعينا شيئًا يحتفلون به، اللاعبون يعملون بجد، ونأمل مساء الغد أنّ ننتصر، ونتمكن من فرض سيطرتنا على هذه المجموعة، ونحقق الانتصار الثالث تواليًا".

وواصل: "لقد بدأنا في هذه المُسابقة بشكل جيد للغاية مع أول مباراتين، حققنا نتائج رائعة، الآن لدينا فرصة لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ولكننا نعلم أننا سنواجه فريقا صعبا، لقد لعبوا بشكل جيد ضد باريس سان جيرمان ولايبزيج، لذلك نحن نعلم مدى صعوبة المباراة".

وتابع: "نحن نعلم أنّ لدينا فرصة للفوز بالمباراة إذا لعبنا بأفضل ما لدينا، نأمل في الحصول على النقاط الثلاث".

اقرأ أيضًا.. 5 غيابات في قائمة مانشستر يونايتد ضد باشاك شهير بـ دوري أبطال أوروبا

وبسؤاله "هل ترى أنّ مانشستر يونايتد أحد المرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟"، أجاب: "كما تعلم، يمكن للنتائج أن تؤثر على الصورة بأكملها، في بعض الأحيان يكون هناك هوامش جيدة في المباريات وقد خضنا بعض المباريات الجيدة حيث لم نحقق النتائج التي نستحقها، هذا يُظهر بالتأكيد الجودة التي لدينا، لكننا لا نفكر في ذلك الآن، نحن نتطلع فقط إلى المباراة القادمة، نحن نعلم أننا في أفضل مستويتنا يُمكننا التغلب على أي فريق، هذه هي الطريقة التي نحتاج إليها في التفكير في كل مباراة".

وبسؤاله عن خطة الفريق في مباراة الغد: "من الإيجابي دائمًا أنّ يكون لديك خيارات وطرق للعب، لدينا أسلوب نريد أنّ نلعب به والأمر هو أن 11 لاعبًا يتناوبون ويشغلون أدوارًا مختلفة ويشغلون مراكز مُختلفة، في بعض الأحيان يمكنك النظر إليها على الورق على أنها 4-4-2 أو 4-3-3".

وعن موقف دين هندرسون من اللعب غدًا: "أعتقد أنّ يُمكن أنّ يكون هناك فرصة لأي لاعب من اللاعبين الـ24 الذين سيلعبون غدًا، هندرسون في التدريبات كان رائعًا، وفي المباريات التي خاضها، سترى الفريق غدًا عندما نبدأ، دي خيا كان جيدًا أيضًا في الآونة الأخيرة، لذلك لديّ خيارات عديدة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هدفنا تحقيق الفوز في مباراة الغد، نريد خوض كل مباراة ونحن نعتقد أننا يمكننا التغلب على أي خصم، ونُدرك أنّ باشاك غدًا، سوف يفتقد للجماهير".