رفض المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، انتقاد بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، بعدما تسبب في خسارة فريقه أمام آرسنال، أول أمس، الأحد؛ مُشيرًا إلى أنه ينتظر منه المزيد في المباريات القادمة، وذلك قبل مباراة باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد هُزم على أرضه في "أولد ترافورد"، أمام آرسنال بهدف نظيف، حيث سقط لأول مرة على ملعبه ضد الجانرز، مُنذ 14 عامًا، بسبب ركلة الجزاء التي ارتكبها بوجبا.

وقال سولشاير في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة باشاك شهير: "بوجبا؟ كل لاعب يشعر بالإحباط من نفسه ويُصاب بخيبة أمل بعد الهزيمة".

اقرأ أيضًا..  بوجبا عن تسببه في ركلة جزاء آرسنال: عانيت من ضيق التنفس.. وارتكبت "خطأ غبي"

وأضاف: "بول في ركلة الجزاء كان يُمكن أنّ يتعامل بشكل أفضل، ولكن هذا هو الحال في كرة القدم، تتطلب سرعة عالية وشدة، وكلما كنت أكثر لياقة، يمُكنك القيام بالمزيد، وهذا ينطبق على أي لاعب في العالم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن بحاجة إلى أداء ثابت من كل لاعبينا، بول كان يمرّ بفترة صعبة بعد الإصابة في الموسم الماضي، ثم إصابته بـ كورونا، والآن يعمل على استعادة لياقته البدنية بشكل كامل، لقد رأينا الكثير من الإيجابيات مؤخرًا، ولذا نأمل أنّ يستمر ونرى المزيد".

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على باشاك شهير، مساء غد الأربعاء، على ملعب "باشاك"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.