تعثر أتلتيكو مدريد الإسباني خارج ملعبه وتعادل بهدف لمثله أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم الدولي الأوروجوياني، خوسيه خيمينيز في الدقيقة 18 لـ أتلتيكو مدريد، برأسية رائعة بعد تحويل عرضية هيكتور هيريرا، ليخادع حارس الفريق الروسي.

في الدقيقة 24، حكم المباراة يذهب إلى شاشة الـVAR لمراجعة قرار ركلة جزاء، بعد أن لمست الكرة يد هيكتور هيريرا لاعب أتلتيكو مدريد داخل منطقة جزاء فريقه.

سواريز ذهب ليحاول التأثير على الحكم، لكن الفرنسي بنوا باستيان، أشهر البطاقة الصفراء في وجه الأوروجوياني لويس، بسبب محاولة التأثير على قراره والاقتراب من شاشة تقنية الـVAR.

باستيان راجع القرار، وأشار بيده إلى نقطة الجزاء ليحتسب ركلة جزاء على أتلتيكو مدريد، يترجمها أنتون ميرانوشك في مرمى السلوفاكي يان أوبلاك، ويسجل التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

تسلح لوكوموتيف بالجمهور المتواجد في المدرجات، واستطاع أن يخرج من المباراة بما أراد، وحقق نقطة ثمينة أمام العملاق الإسباني.

بهذه النتيجة يحقق لوكوموتيف موسكو نقطة واحدة، هي الثانية للفريق الروسي بالمجموعة، ويحتل المركز الثالث، بينما أتلتيكو مدريد يأتي ثانيًا بأربعة نقاط خلف بايرن ميونخ.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو