مازالت اللعبة لم تنتهي بين نادي بايرن ميونخ وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، ديفيد ألابا، بشأن عملية تجديد عقده داخل قلعة "أليانز أرينا".

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2021، وكانت هناك رغبة من طرف النادي الألماني بتجديده قبل سحب العرض رسميًا بحسب تصريحات رئيس البافاري، هربرت هاينر.

وتأتي خطوة بايرن ميونخ بسحب عرض تجديد عقد ألابا، بسبب جشع وكيله الحالي، بيني زهافي، الذي طلب من النادي الألماني زيادة عرضه المادي بقيمة 11 مليون يورو بالإضافة 6 ملايين متغيرات ليوقع على عقد لمدة 5 سنوات.

اقرأ أيضًا.. حميديتش عن مصير ألابا: رحيله أمر واقع!

ديفيد ألابا

وحل رومينيجه ضيفًا على صحيفة "بيلد" الألمانية والتي وجهت له سؤال عن إذا ما كان ألابا سيغادر بايرن ميونخ بنهاية الموسم أم لا، وأجاب: "لا أعرف، التقينا قبل أسبوعين مع والده، جورج، ووكيله زهافي وكان المحادثات جيدة".

وأضاف: "لكن علينا أيضًا أن نعترف أننا نسير في حلقات مفرغة من المفاوضات منذ شهور، وفي مرحلة ما علينا أن نبدأ التخطيط للموسم المقبل، علينا أن نعرف إذا كان ديفيد سيبقى معنا في بايرن ميونخ أم لا، لذلك كان القرار مهمًا بالنسبة لنا في هذه المرحلة".

وعن عرض بايرن ميونخ المالي: "هناك أزمة تعاني منها الأندية بسبب فيروس كورونا، لذلك يتعين على اللاعبين التفاهم مع الإدارات حول الأمور المادية، خاصة وأن النادي قد خسر الكثير من المال، لم يكن لدينا جماهير لمدة 8 أشهر".

وتابع: "نحن مهددون بالخسارة قرابة 100 مليون يورو، لذلك أنصح اللاعبين بالبقاء في النادي إذا ما كانوا يشعرون بالراحة وعلى رأسهم ديفيد، والجميع يتمنى استمراره لأنه شخص رائع ولاعب كبير".

وعن إذا ما كان قد أغلق الباب أمام التجديد لـ ألابا بعد سحب عرض التجديد، رد رومينيجه: "على ديفيد الآن أن يتخذ قراره بنفسه".