كشف ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو ريجيلون، تفاصيل انتقاله إلى توتنهام في الميركاتو الصيفي الماضي.

ورحل ريجيلون عن قلعة "سانتياجو برنابيو"، بعدما تأكد من صعوبة حصوله على فرصة المشاركة المستمرة في المباريات مع وجود مارسيلو وفيرلاند ميندي.

اقرأ أيضًا.. فيدال يحذر من انتفاضة قوية لـ إنتر ميلان بعد السقوط أمام ريال مدريد

سيرجيو ريجيلون

وتحدث المدافع عن الأمر في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "ريال مدريد هو بيتي، المكان الذي نشأت به ومنحني كل شيء، وعودتي له في المستقبل ليست معروفة ولكن الاحتمال موجود".

وتابع ريجيلون: "قبل رحيلي، لم أتحدث مع المدرب (زيدان)، كان الأمر أكثر مع النادي كنت أعرف ما يفكرون به ولذلك اتخذت قراري".

وأضاف: "سيخبرنا الوقت إذا ما كان قرارًا موفقًا، لم أطلب أي تفسيرات من ريال مدريد أو من المدرب، اعتقد أنه ليس أمرًا مناسبًا ولكن كان علي اختيار الاستمرار في المشاركة بالمباريات نظرًا لسني".

وعن تجديد راموس مع ريال مدريد: "بالطبع سأمنحه عامين وربما يصل إلى 5 آخرين، أمل ان يتمكن من الاعتزال في ريال مدريد، عندما أرى لاعبين مثله ومثل مودريتش في هذا السن وبذلك الأداء يحفزني للاستمرار لمزيد من السنوات في كرة القدم".

ومباراة الأمس أمام إنتر ميلان: "لقد عانوا قليلًا، لكن ريال مدريد في هذه البطولة يمتلك صفات مميزة، هدف رائع من رودريجو".

جاريث بيل وسيرجيو ريجيلون

وعن التأقلم على الأجواء في توتنهام: "لست بعد، في الخامسة كل شيء يصبح مظلمًا، ألعب في دوري مختلف لكنني أحاول التأقلم جيدًا مع المواقف الجديدة التي تقابلني بمساعدة زملائي، وأتعلم الإنجليزية مرتين أسبوعيًا".

والعلاقة مع مورينيو: "جيدة جدًا، إذا طلب مني الركض، سأكون أول لاعب يفعل ذلك، أحب هذا النوع من المدربين الذين يمنحوننا تدريبات مكثفة".

وماذا عن بيل؟ أجاب الإسباني: "سعيد جدًا، أراه بشكل مختلف، اللغة كانت كل شيء بالنسبة له، يتحدث الإسبانية جيدًا، لكن العادات في إنجلترا تجعله أكثر راحة، لكن أكثر ما فاجأني هنا في توتنهام أن هناك الكثير من ملاعب الجولف من أجله وهو أمر لم يحدث في ريال مدريد، وليس لدي أي فكرة عن إمكانية عودته مرة أخرى إلى هناك".