علّق جورجيو كيلليني مدافع وقائد يوفنتوس الإيطالي على الفوز الذي حققه البيانكونيري خارج أرضه على فيرينكفاروس في دوري أبطال أوروبا.

وفاز يوفنتوس بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، وتحدث كيلليني عقب اللقاء لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا".

وقال كيلليني: "جعلنا الأمر يبدو أسهل، وفي رأيي كنا مرتاحين للغاية في الشوط الأول وأبطأنا إيقاعنا كثيرًا، لقد عملنا بشكل أفضل عندما ضغطنا بعد نهاية الشوط الأول، ورفعنا الإيقاع لخلق الفرص".

وأضاف: "لا يجب أن نخدع أنفسنا، كان هناك فرق كبير في مستوى الفرق، ولكن بعد الفوز في سبيزيا (بالدوري الإيطالي)، نريد أن نذهب لفترة التوقف الدولي، بفوز آخر على فريق أقوى بكثير مثل لاتسيو".

اقرأ أيضًا.. بيرلو عن مهاجمي يوفنتوس: مغرورون وكان عليهم قتل المباراة مبكرًا أمام فيرينكفاروس

كانت هذه أول مباراة لـ كيلليني بعد العودة من الإصابة، حيث غاب عن مواجهتي برشلونة وسبيزيا، وأردف: "شعرت بالتعب قليلاً في النهاية، خاصة في عمري، لكنني تدربت جيدًا في الأسبوع الماضي، وآمل أن أقدم مساهمتي".

كيلليني علّق كذلك على تمريرته الخلفية التي كادت أن تمنح هدفًا لفيرينكفاروس، وأتم: "اعتقدت فقط أنه كان هناك لاعبًا واحدًا خلفي ولم أره، لقد شعرنا بالرضا قليلا عند التقدم 4-0 وأنقذني تشيزني، لقد أنقذته عدة مرات لذا هذه المرة أنقذني!".