اعترف نادي بوروسيا دورتموند المنافس في بطولة الدوري الألماني بأنه كان قريبًا من عقد صفقة في الميركاتو الصيفي الماضي لبيع جناح الفريق الأول لكرة القدم، جادون سانشو.

وارتبط اسم سانشو في أشهر سوق الانتقالات بإمكانية الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم توصل الناديين إلى اتفاق حول قيمتها المادية.

وطلب بوروسيا دورتموند الحصول على 120 مليون جنيه إسترليني نظير الموافقة على رحيل سانشو، وهو المبلغ الذي كان يراه مانشستر يونايتد مبالغًا فيه خاصة مع الأزمات الاقتصادية بعد وباء فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يرد على إمكانية ضم بوجبا من مانشستر يونايتد

هانز يواخيم فاتسكه

وعلق المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، عن الأمر، وقال في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "كان من الممكن أن نجري صفقة انتقال كبير بشأن سانشو في الصيف الماضي، وهذا معروف للجميع، لكننا سعداء لأننا لم نتوصل إلى هذا الحد".

وتابع: "بالطبع، لدينا خطط بشأن اللاعبين هنا في بوروسيا دورتموند وإمكانية بيعهم في المستقبل، بسبب تأثير فيروس كورونا على النادي".

وأضاف: "حتى أكبر الأندية في العالم تشعر بتأثير هذا الوباء، سواء كان ذلك بايرن ميونخ أو برشلونة او ريال مدريد".

وأتم تصريحاته: "في مرحلة ما تصل إلى الحد الأقصى لما يمكنك الإجابة عنه، يمكنك رؤية مدى تأثير هذا الفيروس على بايرن ميونخ على سبيل المثال في أزمة ديفيد ألابا".