تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر الأول عن استعدادات الفريق القومي لخوض مواجهتي توجو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره التوجولي يومي، 14، و17 من نوفمبر في اطار الجولتين الثالثة والرابعة من عمر التصفيات.

وقال بركات في مؤتمر صحفي اليوم: "قبل مباراة توجو بيوم سنفتح المران للإعلام، انتظر مساندة الإعلام لمنتخب مصر، لا أحزن من النقد لو كان بناءً، ولكن هناك من يرغب في ضرب منتخب مصر ".

وأضاف: "حسام البدري من نوع المدربين الذين لا يهتمون بالضغوطات الإعلامية التي تقع عليه".

وتابع: "في الفترة ما بين يوم 9 نوفمبر وحتى يوم 13 سنخوض تدريبات على ملعب استاد القاهرة الساعة السادسة والنصف، ومواجهة توجو الأولى ستكون في التاسعة من مساء يوم الرابع عشر".

حسام البدري يعلن سبب استبعاد أحمد فتحي.. وموقف كهربا وموعد انضمام لاعبي الزمالك

واستكمل: "وفي توجو سنخوض مرانًا يوم 15 على ملعب ترتان بجانب مران على ملعب المباراة الرئيسي، يوم 16، والمباراة ستكون يوم 17 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة".

وأكد: "منتخب توجو لم يرغب في تأجيل المباراة الثانية المقرر إقامتها على أرضهم".

واستكمل: "المنتخب راض عن الفترة التي حصل عليها للاستعداد لمواجهتي توجو، لو كان النهائي يوم 6 كان سيكون هناك صعوبة في وجود لاعبي الأهلي والزمالك مبكرًا في المعسكر".

واستطرد: "إذا كان لاعبي منتخب مصر في مستواهم، لا نقلق على أي مباراة نخوضها، والتعادل أمام كينيا وجزر القمر لم يرضي طموحات الجهاز الفني واللاعبين والجماهير".

واختتم: "نتواصل مع المحترفين بصفة يومية، هناك 4 لاعبين محترفين سيلعبوا مع أنديتهم يوم 8 وسيصلوا للمعسكر يوم 9، بما يعني انتظامهم في التدريبات يوم 10، وأحمد حجازي وارد أن ينضم يوم 8 نوفمبر".