تحدث البرازيلي داني ألفيس، لاعب ساو باولو الحالي، وبرشلونة السابق، عن كواليس رحيله من صفوف الفريق الكتالوني، وكيف تم معاملته بشكل سيء من البلوجرانا، وكشف عن تلقيه عرضًا من ريال مدريد.

وأجرى ألفيس مقابلة مع إذاعة "RAC1" الإسبانية وقال: "لو تم معاملتي بالطريقة التي اعتقدت أنني أستحقها، لكنت بقيت برشلونة حتى اليوم، إنه ناد أحبه، وأعتبره موطني".

وأضاف: "كنت سأبقى هنا طوال حياتي، لكن يبدو لي أنه من عدم الاحترام أنهم أرادوا طردي من الباب الخلفي إذا عاملوني كما ينبغي، كنت سأظل في برشلونة، لقد رفضت الكثير من الأموال من ريال مدريد، سواء أحببت ذلك أم لا هم نادٍ رائع".

وأكد ألفيس: "لم أريد أن يتم طردي من برشلونة ما أردته هو المغادرة عندما أردت ذلك كنت أعلم أنهم يدفعونني للخروج من النادي، لم يتحدث أحد معي عندما انتهى العقد".

اقرأ أيضًا.. داني ألفيس: برشلونة فقد هويته.. ولاعبوه أصبحوا منتجات للبيع والشراء!

وبشأن الذهاب إلى يوفنتوس، بعد رحيله مجانًا عن البارسا، أوضح ألفيس: "ذهبت إلى هناك لأظهر لبرشلونة أن لدي المستوى الكافي للعودة، كامب نو هو منزلي وأردت العودة وعرضت عليهم ذلك وكانوا بحاجة لي هذا ما قلته له، لم يكن لديهم الجرأة للاعتراف بأنهم كانوا على خطأ".

وأكمل: "في صيف 2017 تفاوضت مع مانشستر سيتي وكان من المفترض أن أعود مع جوارديولا لكني اخترت باريس سان جيرمان من أجل عائلتي الذي عانوا كثيراً في تورينو وأيضاً نيمار اتصل بي وطلب مني القدوم إلى باريس ثم لم يرغب بيب في التوقيع ، لقد كان حاقدًا بعض الشيء".

وأتم ألفيس: "دائمًا ما أفكر في أنني يومًا ما بطريقة ما، سأعود إلى برشلونة، إنه ناد أحبه والمدينة بيتي، حيث أريد أن أعيش، سأعود بالتأكيد".