يشهد جدول مباريات اليوم السبت 7 – 11 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات الكبرى وعلى رأسها مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني.

يلتقي برشلونة نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

فيما يلتقي فريق النصر نظيره القادسية، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 7 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصر عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة كريستال بالاس وليدز يونايتد، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وفولهام، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة هويسكا وإيبار، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة برشلونة وريال بيتيس، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إشبيلية وأوساساونا، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أتليتكو مدريد وقاديش، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة كالياري وسامبدوريا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بيتفيتو وسيزيا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بارما وفيورنتينا في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة العين والأهلي، في الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة من ظهر اليوم السبت، الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الفتح والشباب، في الرابعة خمسة وثلاثون دقيقة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة النصر والقادسية، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.