يحلم أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ديفيد بيكهام، بضم زميله الأسبق في نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرجيو راموس، إلى صفوف إنتر ميامي بعد نهاية الموسم الحالي.

ويمتلك بيكهام النادي الأمريكي منذ سنوات، ويرغب في تدعيمه ببعض الصفقات الأوروبية المميزة وقد بدأ في الأمر بالفعل من الميركاتو الشتوي الماضي وقام بضم ثنائي يوفنتوس، جونزالو هيجواين وبليز ماتويدي.

ولكن يرغب الإنجليزي في الحصول على خدمات راموس لتدعيم الدفاع بداية من يوليو 2021، رغم أن من المتوقع تجديد الإسباني لعقده مع ريال مدريد رغم عدم وجود أي مفاوضات بالوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. تطورات في مفاوضات ريال مدريد لتجديد عقد كارفاخال

سيرجيو راموس وديفيد بيكهام

وأفادت صحيفة "آس" بأن ريال مدريد يحاول ترتيب الأوضاع الاقتصادية أولًا في الفترة المقبلة بسبب الأزمة المالية عقب جائحة فيروس كورونا، وهناك عمل في الوقت الحالي من أجل تخفيض الرواتب، ثم النظر إلى تجديد عقد راموس وزملاءه بالمستقبل.

وهنا يحاول رئيس ريال مدريد استغلال صداقته مع راموس من أجل إقناعه بالانتقال إلى إنتر ميامي في حالة أن عرض رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، لم يرض طموحه.

هناك ميزة أيضًا من الممكن أن تزيد من فرص بيكهام في ضم راموس وهي أن الأخير يحب مدينة "ميامي" الأمريكية ولديه بعض الأصدقاء مثل المطربين، أليخاندرو سانز ومارك أنتوني، بالإضافة إلى قربها من إحدى المناطق المفضلة لدى الإسباني وزوجته وهي ولاية فلوريدا بجانب البحر الكاريبي.