كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية حقيقة تواصل مانشستر يونايتد مع المدير الفني السابق لنادي توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو، في الأيام الماضية لقيادة الفريق الإنجليزي.

وخرجت بعض الأنباء عبر صحيفة "Manchester Evening News" في الأيام الماضية أن هناك تواصلا قد تم بين إدارة مانشستر يونايتد والمدرب الأرجنتيني لخلاف، أولي جونار سولشاير.

هذا يأتي بعد خسارة مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي مباراتين الأولى أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والثانية أمام باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن بوجبا بعد اهتمام ريال مدريد

أولي جونار سولشاير

وأفاد التقرير أن بوتشيتينو من الممكن أن يصبح مدرب الشياطين الحمر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في حالة خسارة الفريق اليوم أمام إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة".

ولكن صحيفة "ذا صن" تؤكد من جانبها أن مسئولي مانشستر يونايتد لم يدخلوا في مفاوضات مع بوتشيتينو وهو ما قد يسمح لأندية مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بتنفس الصعداء.

يذكر أن مانشستر سيتي يفكر هو الآخر في الأرجنتيني لخلافة، بيب جوارديولا، في حالة الفشل في الموسم الحالي، ولا يختلف الأمر في باريس سان جيرمان مع مدربه، توماس توخيل.