تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين عن سبب خلافه مع أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق والمنضم حديثا إلى بيراميدز.

وأتم أحمد فتحي تعاقده مع نادي بيراميدز للانضمام له، عقب نهاية الموسم الحالي في عقد يمتد لـ3 سنوات.

وقال شوقي خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "من الممكن أن أعطي أحمد فتحي عذره بسبب عامل السن وهذا الفارق بينه وبين رمضان صبحي، اختلافي مع فتحي إنه في شهر يناير أو فبراير الماضي كان من الممكن أن يقول إنه سينتقل إلى بيراميدز ولا يماطل مع الأهلي".

طالع أيضا.. نادر شوقي: الأهلي تفاوض لضم رمضان صبحي منذ مارس.. وإكرامي حضر جلسة حسم مصيره

وتابع: "لأنه في شهر أغسطس العام الماضي، جلسنا أنا وهو مع ممدوح عيد وسيد عبد الحفيظ لنتفاوض، واتفق أحمد فتحي على أنه سيظل حتى نهاية مباراة السوبر وسيرحل في شهر يناير والأمور كانت سلسة وسيرحل بمقابل 15 مليون جنيه سيدخلون خزينة الأهلي، وحتى النادي قال لا نريد الـ15 مليونًا، اختلافي معه كان أنه يعلن أنه سينتقل إلى بيراميدز بالاتفاق مع الأهلي في يناير وينتهى الأمر".

وأضاف: "أحمد فتحي ذكي جدا وقلب الكفة والهجوم عليه لصالحه وأدى برجولة في النادي الأهلي حتى آخر مباراة، وسعيد بأنه اختتم مشواره في القلعة الحمراء بشكل جيد".

وانتقل نادر شوقي للحديث عن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي الجديد: "هو لاعب جيد جدا، ذهبت لوالده منذ سنتين لكي أقنعه بأن أمثل اللاعب ولكن لم يحدث نصيب، لكن هو رائع وسيضيف للأهلي لأنه لا يوجد مثل نوعيته في المارد الأحمر".

وأتم: "وجدت الاحترام والتفاهم في التعامل مع النادي الأهلي، شرف لي العمل مع القلعة الحمراء والجلوس مع رئيسها وأن أجلب لاعبين للمارد الأحمر".