أكد أرثورو فيدال لاعب وسط إنتر ميلان، أن سبب انضمامه للنيرازوري، كان أنطونيو كونتي، بعد أن لعب تحت قيادته من قبل في يوفنتوس.

صاحب الـ33 عامًا رحل عن برشلونة في الصيف الماضي، وعاد لم شمله مع كونتي بعد فترته مع يوفنتوس من 2011 حتى 2015، قبل أن يلعب لـ بايرن ميونخ ثم النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. إنتر ميلان يخطط لضم ثلاثي تشيلسي في الشتاء

في تصريحاته لصحيفة "كوريري" الإيطالي’ قال فيدال: "اخترت إنتر ميلان لأنه مشروع جاد، ومدرب يريد الفوز دائمًا".

وأضاف: "هذا الفريق وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، لأن لاعبيه كانوا جائعين ولديهم شغف كبير، ناتج عن المدير الفني".

وأكد: "أنا هنا من أجل كونتي، قبل كل شيء، قضينا 3 سنوات معًا في يوفنتوس، وكانت تجربة لا تُنسى، أرادني هنا أيضًا، تحدثنا في الصيف، وفعل النادي كل ما في وسعه لضمي".

وأكمل: "كونتي هو نفس المدرب الذي كان في يوفنتوس، يحب كرة القدم وينقل الشغف والرغبة في الفوز إلى اللاعبين، ينتقدك أمام الجميع، ويغضب كثيرًا إذا أخطأت".

وأردف: "كنت سعيدًا في برشلونة، أصبح العديد من الزملاء أصدقاء رائعين، لكن الأمور تغيّرت وقررت الانضمام إلى إنتر، لأنني جائع للفوز بالدوري الإيطالي وأحلم بـ دوري أبطال أوروبا".

إنتر يتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا، والتي تضم مونشنجلادباخ وشاختار وريال مدريد.

وعلق فيدال: "التأهل لايزال ممكنًا، ولدينا الكثير لنقدمع، خسرنا نقاط حتى الآن، وعلينا استعادتها".

وواصل: "فزت بالكثير من الدرويات في مسيرتي، وجئت إلى إنتر لمواصلة ذلك، مقتنع أننا سنكون قادرين على الفوز بالدوري، رغم يوفنتوس الأوفر حظًا".

واختتم: "لدينا عدد كبير من اللاعبين الرائعين، مثل لوكاكو ولاوتارو، وكذلك أشرف حكيمي، إذا انسجموا وتعلموا من المدرب، يمكننا الذهاب بعيدًا معًا".