شدد المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، على صعوبة مباراة لاتسيو في السيري آ.

يوفنتوس يحل ضيفًا غدًا على لاتسيو، ظهر الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "مباراة الغد بالتأكيد ستكون جيدة وصعبة، لاتسيو فريق رائع، وأظهروا ذلك في السنوات الأخيرة، وبالتالي ستكون مباراة صعبة ولكنها مُثيرة".

وأضاف: "يلعبون بطريقة كلاسيكية 3-5-2 مع دفاع جيد للغاية، إنهم جيدون جدًا، يحاولون بناء الهجمة من الخف مع وجود ميلينكوفيتش سافيتش، سيتعين علينا أنّ نلعب بحذر، وألا نرتكب أخطاءً وأنّ نبقى حذرين من هجماتهم المرتدة".

وواصل: "نحن في آخر مباراتين تطورنا كثيرًا في طريقة اللعب وبناء اللعب مع لاعبي الوسط والظهيرين، كنا جيدين في المواقف الهجومية وهذا شيء إيجابي، نحن بحاجة إلى التحسّن، ولكننا نسير أيضًا على الطريق الصحيح".

اقرأ أيضًا.. قائمة يوفنتوس لمباراة لاتسيو.. ضم رونالدو ودي ليخت يواصل الغياب

وأردف: "نتعامل بشكل جيد عندما تكون الكرة بحوزتنا، نجح في الحفاظ على الاستحواذ والبناء بالطريقة المُثلى، نحن بالتأكيد بحاجة إلى تحسين لكن هذا سيحدث يومًا بعد يوم ومباراة بعد مباراة، لكننا نقوم بعمل جيد، اللاعبون يحاولون التأقلم مع أسلوب مختلف عما كان عليه يوفنتوس في الماضي".

وبسؤاله "في أي مرحلة وصلت عملية نمو يوفنتوس؟"، أوضح: "لا زالنا تحت الإنشاء، غدًا علينا اللعب بطريقة جيدة، ومواجهة لاتسيو بأفضل طريقة ممكنة".

واختتم تصريحاته ردًا على "ماذا تريد أنّ ترى في مباراة الغد؟"، مجيبًا: "أود أنّ أرى فريقا واثقا له السيادة على المباراة، وأنّ يكون كل لاعب دائمًا في المواقف الصحيحة في مباراة صعبة مثل مباراة الغد".