أشاد المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، بأداء المُهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، بعد تألقه مؤخرًا مع السيدة العجوز.

موراتا الذي انضم إلى يوفنتوس هذا الصيف، قادمًا من أتلتيكو مدريد، نجح في إحراز ستة أهداف في سبع مباريات مع البيانكونيري.

وقال بيرلو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لاتسيو في الدوري الإيطالي: "أداء موراتا؟ أعرفه مُنذ أنّ كنت لاعبًا، إنه لاعب مُتكامل، ليس فقط في مرحلة الإنهاء أمام المرمى".

وأضاف: "إنه دائمًا في قلب طريقة لعبنا، نشرك المهاجمين كثيرًا وهو يؤدي بشكل جيد للغاية في كل من مراحل الهجوم، نراهن عليه كثيرًا، وهو يفوز بالرهان، يقوم بعمل رائع وهو ما على ما يُرام".

ألفارو موراتا

اقرأ أيضًا.. بيرلو: مواجهة لاتسيو لن تكون سهلة.. ويوفنتوس يسير على الطريق الصحيح

وعن إحراز لاعبي الوسط لـ أهدافًا أكثر هذا الموسم عن الموسم الماضي، أوضح: "الأهداف من لاعبي الوسط مُهمة دائمًا، لا نريد أنّ تأتي الأهداف من المُهاجمين فقط، نطلب من لاعبي الوسط بعض الأعمال الإضافية مثل الوصول إلى المرمى، كما حدث مع رابيو وماكيني".

وبسؤاله عن المُنافسة في الدوري الإيطالي: "إنه دوري صعب مقارنة بالدوريات الأخرى، لأن كل الفرق جيدة، والعديد من المباريات المتقاربة لذا فهي خاصة بعض الشيء، لكننا في سباق ومن الصواب أن نجري بسرعة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن تقييمه لعمله مع يوفنتوس حتى الآن، قائلًا: "جميل وحماسي، بدأت ببطء بعض الشيء، لكنني أشعر بالراحة مُنذ اليوم الأول، لكننا لا زالنا في البداية فقط، وعلينا أنّ نتحسّن أكثر".

يُذكر أنّ يوفنتوس يحل ضيفًا غدًا على لاتسيو، ظهر الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.