أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تعاقد الفريق السكندري مع 5 لاعبين جدد لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "تعاقدنا مع 5 لاعبين حتى الآن، أطهر الطاهر ومحمود البدري وعبد الكبير الوادي ومحمد أشرف حارس مرمى المقاولون العرب الذي كان معارًا لوادي دجلة ومنضم للمنتخب الاوليمبي".

وأضاف: "وتعاقدنا أيضًا مع أحمد الرفاعي الظهير الأيسر لنادي الداخلية المتواجد مع منتخب الشباب ومرشح للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وفي طريقنا للتعاقد مع صفقات أخرى".

وأردف: "لم أتحدث مع صلاح محسن وناصر ماهر ثنائي الأهلي عن تجديد الإعارة لأن مصلحتهما العودة لناديهما، وهو صاحب القرار".

وتابع: "محمد عبد المنعم لاعب الأهلي مستمر مع سموحة في الموسم المقبل، وأحمد فتوح لاعب الزمالك عائد لفريقه وهذا قراره وقرار النادي ونحن لسنا متحكمين في هذا الأمر، ونتمنى أن يكون متواجدًا معنا، ونحاول أن نجد البدائل المناسبة وقادرين على فعل ذلك".

ورد على إمكانية تعاقد سموحة مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي لتعويض رحيل صلاح محسن، قائلًا: "من الوارد أن ينضم لنا وهناك مفاوضات جارية ومقتنعين به وبإمكانايته، ونحن من أوائل الأندية التي طلبت ضمه قبل الجونة، ولو أتى لنا سيتألق مثل باقي اللاعبين".

واختتم: "الهاني سليمان مستمر مع سموحة ولن ينضم للاتحاد السكندري، أفضل موسم في حياته كان معنا، واستحالة يعود لزعيم الثغر، وهو مرشح للانضمام لمنتخب مصر".