كشف أسامة جلال مدافع إنبي عن موقفه من الانضمام إلى صفوف الأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة حال تفاوضهما معه لضمه.

وانضم أسامة جلال لقائمة منتخب مصر الأولمبي التي اختارها المدير الفني شوقي غريب لمواجهة كوريا الجنوبية والبرازيل وديًا خلال الشهر الحالي.

وقال أسامة جلال خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "كان يوجد كلام عن تفاوض الأهلي قبل مشاركتي مع المنتخب الأولمبي بعد فترتي مع مصر المقاصة وحدثت جلسة مع المسؤولين ولكن لم يحدث نصيب".

وأضاف: "بعد بطولة إفريقيا تحت 23 سنة كانت هناك محادثات ولكن الأهلي تعاقد مع السنغالي أليو بادجي ومحمود عبد المنعم كهربا، ثم تجددت المفاوضات في الفترة الأخيرة في ختام منافسات الدوري وكانت بين الأهلي وإنبي ووكيلي أحمد يحيى".

وأردف: "في المفاوضات الأخيرة حدث خلاف على المقابل المادي بين الأهلي وإنبي، والنادي كان يريد مبلغًا كبيرًا".

وتابع موضحًا: "تفكيري الأول هو الاحتراف الخارجي، وعقدي ينتهي مع إنبي في موسم 2022".

وعندما سُئل عن موقفه إذا لم يتلق أي عرض احتراف من الانضمام للأهلي، أجاب: "أي لاعب في الدنيا يتمنى أن ينتقل له وهو أكبر نادٍ في إفريقيا، وأنا أهلاوي منذ الصغر، وسيكون انضمامي له من بوابة نادي إنبي الذي صنع اسمي".

واختتم: "الزمالك تفاوض معي عن طريق أحمد مرتضى منصور، وتحدث معي هاتفيًا من أجل الانتقال لـ الزمالك، وذلك في فترة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا ولكن لم تكلل بالنجاح، وإذا كان أمامي الانضمام لأحد القطبين سأصلي استخارة قبل القرار".