يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 8– 11– 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوربية منها الإنجليزي والإيطالي والإسباني والفرنسي.

على مستوى الدوري الإنجليزي تقام قمة كبيرة بين ليفربول الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح المحترف المصري أمام نظيره مانشستر سيتي، كما توجد مباراة هامة بين آرسنال وأستون فيلا فالأول يلعب بين صفوفه محمد النني والثاني يضم محمود تريزيجيه.

وفي الدوري الإسباني تستكمل مباريات الجولة التاسعة من المسابقة بعدة مباريات أبرزها مواجهة ريال مدريد أمام منافسه فالنسيا.

وفي الدوري الإيطالي تعقد عدة مواجهات حاسمة وهامة في ظل اشتعال صراع المقدمة وعلى رأسها ميلان ويوفنتوس وساسولو بجانب أتالانتا كما يأتي من بعيد فريق انتر ميلان الطامح في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-11-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

توتنهام أمام وست بروميتش في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 2.

ليستر سيتي أمام ولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 2.

ليفربول أمام مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 1.

آرسنال أمام أستون فيلا في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

فياريال أمام خيتافي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

غرناطة أمام ريال سوسيداد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

بلد الوليد أمام أتليتيك بلباو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

ليفانتي أمام ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 5.

ريال مدريد أمام فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

يوفنتوس أمام لاتسيو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 4.

انتر ميلان أمام أتالانتا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 1.

جنوى أمام روما في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 5.

تورينو أمام كروتوني في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 7.

نابولي أمام بولونيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 4.

ميلان أمام هيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

ستاد بريست 29 أمام ليل في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر beIN Sports HD 6.

لانس أمام ستاد ريمس في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر beIN Sports HD 6.

لوريان أمام نانت في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 8.

مينز أمام ديجون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.

نيم أولمبيك أمام انجيه في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.

نيس أمام موناكو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 6.

ليون أمام سانت ايتيان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 6.

يُمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.