كشف المدير الفني لمنتخب المكسيك الأول الحالي، جيراردو تاتا مارتينو، حقيقة التصريحات المنسوبة إليه ضد قائد برشلونة، ليونيل ميسي، في موسم 2013/2014.

وخرج المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة، أندوني زوبيزاريتا، وزعم أنه كان هناك حديث بين مارتينز وميسي، وقال المدرب له: "أعلم أنك إذا اتصلت برئيس النادي فسوف يطردني، لكن لا يتعين عليك إظهار مدى قوتك لي كل يوم".

اقرأ أيضًا.. هنري يدافع عن ميسي بعد الانتقادات: التشكيك به أمر سخيف

اندوني زوبيزاريتا

وكسر تاتا صمته حول تلك التصريحات المزعومة له قبل 6 سنوات في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لم أقل أبدًا مثل هذه العبارات لميسي، ولذلك فمسئولية صحة هذه التصريحات ترجع للمدير الرياضي السابق للنادي زوبيزاريتا".

وأضاف: "لقد قرأت هذه التصريحات من خلال حديث دار بين زوبيزاريتا وفيسنتي ديل بوسكي، وعلى أي حال ليس لدي ما أقوله عنها الآن أو قبل ذلك".

وتابع: "هذه الكلمات لم تخرج من فمي أبدًا، وإذا كنت أريد قولها للاعب كان سيحدث لكنها عبارات غير صحيحة تمامًا".

وعن إذا ما كان ميسي لاعب من الصعب إدارته والتعامل معه في برشلونة: "هذا أمر من الماضي، الآن أعمل كمدرب للمكسيك، أعتقد أن على من يمتلك شيئًا يتحدث عنه في الوقت الذي نتواجد به في المكان، وليس بعد رحيلنا".

وأتم: "لقد عبرت عن رأيي في بعض الأشياء وقتها ومضى وقت طويل على تدريبي لبرشلونة، لذلك لا يوجد شيء أحب أن أضيفه عن تلك الفترة".