أشاد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بمُهاجم الفريق، هاري كين، بعد الفوز على وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كين سجّل هدفًا قاد بها الديوك اللندنية، للفوز بهدف نظيف على وست بروميتش في الوقت القاتل، خارج قواعده، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من البريميرليج، ليتصدر المُسابقة مؤقتًا (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف انتصار توتنهام القاتل على وست بروميتش

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "كين من نوعية اللاعبين حتى لو لم يسجل الأهداف، فإنه يظهر كم هو جيد، مع وجود العديد والعديد من المهاجمين ، كل شيء يتعلق بتسجيل الأهداف وإذا لم يفعلوا ذلك ، فإن الأداء لا يكون مهمًا".

وأضاف: "هاري لا يقدم أداءً غير مهم، لأن ما يفعله لـ توتنهام رائع، لقد كان في المُقدمة، وسجّل هدف الفوز في الدقيقة 88، وهذا هو السيناريو المثالي".

وواصل: "150 هدف لـ كين؟ عندما تذهب إلى الإحصائيات المتعلقة بالمهاجمين ، أقول دائمًا إن الإحصائيات يجب أن تكون عدد الأهداف التي سجلها المهاجم ، وما الذي فعله لفريقه في المباريات التي لم يسجل فيها".

وتابع: "كين لديه العديد من الأهداف والعديد من التمريرات، وقدم العديد من الأشياء الجيدة، يدافع ويسترد الكرة ويفوز في المبارزات، هذا هو هاري كين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي، أهتم بما يقدمه كين كلاعب، وليس كمُهاجم يحرز فقط أهدافًا".