تحدث قائد ليفربول جوردان هندرسون، عقب تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد".

وقال هندرسون متحدثًا إلى قناة "سكاي سبورتس": "اعتقدت أنها مباراة جيدة، وستكون دائمًا صعبة ضد السيتي، الأمر كان جيدًا حقًا، نعم يمكننا أن نفعل شيئًا أو شيئين بشكل أفضل ولكن بشكل عام اعتقدت أنها مباراة قوية ولا سيما دفاعيًا، هذا دومًا ملعب صعب وكنت أود الفوز".

وأضاف: "شعرت أنه يمكننا أن نكون الفريق الفائز بالجودة التي نملكها في خط الهجوم، ولم يستغرق الأمر سوى لحظة واحدة، شعرت براحة تامة في الدفاع، من الناحية التكتيكية، قمنا بتغيير بعض الأشياء، رباعي الهجوم (ماني ومحمد صلاح وفيرمينو وجوتا) كانوا رائعين ليس فقط هجوميًا ولكن دفاعيًا وعملوا بجد أيضًا".

اقرأ أيضًا.. جيسوس: التعادل مع ليفربول ليس جيدًا.. وهذا الموسم خطير على اللاعبين

وأكد هندرسون: "لهذا السبب كنا قويين جدًا من الناحية الدفاعية، كنا ننتظر لحظة الحصول على الكرة وهز الشباك لكن المؤسف لم تتح لها الفرصة للقيام بذلك".

وأستطرد هندرسون: "لقد كان هناك الكثير من العمل ولكن سيكون الأمر كذلك دائمًا ضد السيتي، إنهم فريق رائع وأنا أعتقد أنه يجب عليك أخذ نقطة والمضي قدمًا، لقد حدنا من المشكلات التي تسببوا فيها ونأمل بعد التوقف الدولي، نعود لمباريات مكثفة أخرى".

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وعن ركلة جزاء مانشستر سيتي والتي أهدرها كيفين دي بروين، أردف هندرسون: "سيقول الناس إنني متحيز لأنه ضدنا لكنني رأيت واحدة مماثلة في مباراة ليستر سيتي، جو يركض عائداً إلى المرمى، أين سيضع ذراعيه؟ يجد الجميع صعوبة في معرفة مكان وضع أذرعهم".

وأتم: "أعتقد أنه كذلك صعب للغاية على المدافعين شعرت أنها كانت قاسية لكنهم كانوا متسقين إلى حد كبير، في مباراة ليستر احتسبت وكذلك اليوم، الحكام يتعاملون مع القانون ولكن بالنسبة لنا كلاعبين أعتقد أنها قاسية".