اتفق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، مع النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بسبب جدول المباريات المُزدحم في البريميرليج، عقب الانتصار على وست بروميتش.

النرويجي انتقد مواعيد المباريات حيث فُرض على مانشستر يونايتد مواجهة إيفرتون ظهر أمس، بعد يومين فقط من مواجهة باشاك شهير التركي، في ملعب الأخير، في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتفق مع سولشاير ويهاجم الدوري الإنجليزي بسبب مواعيد المباريات

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة وست بروميتش: "سولشاير كان مُحقًا في الشكوى، يمكننا أيضًا الشكوى من اللعب الخميس في بلغاريا، ثم اللعب ظهر اليوم".

وأضاف: "لكننا قدمنا ​​كل شيء ولا أعتقد أنه كان هناك مشكلة كبيرة بالنسبة للأولاد للتعامل معها، وست بروميتش دافعوا بشكل جيد للغاية، كنت أعرف أنهم سيلعبون هكذا".

اقرأ أيضًا.. مورينيو بعد تصدر توتنهام الدوري الإنجليزي: يمكننا الفوز باللقب خارج إنجلترا!

وواصل: "لقد صعبوا علينا المباراة تمامًا، لم نجد الكثير من المساحة للعب أو خلق فرص، ثم نجحنا في التعامل مع المباراة بشكل جيد، وسجّلنا هدفًا، كان مُستحقًا، ولكنني أشعر بالأسف لـ وست بروميتش، لأنهم كافحوا بشدة من أجل نقطة".

وتابع: "كان من المهم للغاية أنّ نفوز اليوم، بعد النقاط التي أهدرناها خارج أرضنا مع بداية الموسم، مُنذ التعثر أمام وست هام، والجميع يتصرف بطريقة جيدة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد عانينا اليوم أمام وست بروميتش وكانوا رائعين، ولكن الشيء المهم هو أننا حصلنا على هذه النقاط الثلاث المهمة للغاية".

يُذكر أنّ توتنهام فاز بهدف نظيف على وست بروميتش في الوقت القاتل، خارج قواعده، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من البريميرليج، ليتصدر المُسابقة مؤقتًا (طالع تقرير المباراة).