نال محمود حسن تريزيجيه إشادة جماهير فريق أستون فيلا بعد مشاركته في مباراة الليلة على آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثامنة من البريميرليج، حيث فاز أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد.

وشارك تريزيجيه كأساسي في المباراة، ولعب حتى الدقيقة 88، وساهم في الهدف الأول.

ملخص لمسات تريزيجيه أمام آرسنال

واحتفت جماهير أستون فيلا، عبر "تويتر"، بأداء تريزيجيه أمام الجانرز حيث كتب أحدهم: "أداء رائع مرة أخرى يا تريزيجيه، من الفخر لنا تواجدك في الفريق"، وأضاف ثانِ: "على الرغم من عدم تسجيلك، إلا أنك أحد اللاعبين الرئيسيين في أستون فيلا بسبب معدل عملك المرتفع، استمر".

وقال أحد المشجعين كذلك: "رائع يا تريزيجيه، لقد عملت بجد"، وقال آخر: "مباراة رائعة يا تريزيجيه، كنت تستحق الهدف الذي لم يُحتسب لك، أراهن أنك ركضت أكثر من 10 كيلو مترات خلال تلك المباراة".

واتفق أخر مع ما قيل سابقًا حول أحقية تريزيجيه في احتساب الهدف الأول باسمه وليس للاعب آرسنال ساكا، حيث قال: "كنت لا تُصدق مرة أخرى هذه الليلة، من المحبط ألا يُحتسب الهدف لك، إنه مستحق تمامًا لك، لقد تسبب في تغيير المباراة لنا".

وأكد أحد مشجعي أستون فيلا أن تريزيجيه لا يحظى باهتمام وسائل الإعلام بدرجة كافية، حيث كتب بعد المباراة: "متألق مرة أخرى الليلة ملكنا المصري، قد لا يحظى عملك الجاد بالكثير من الاستحسان في وسائل الإعلام، لكننا نقدر ذلك نحن الجماهير".

وكتب مشجع آخر: "مباراة رائعة تريزيجيه، نعلم جميعًا أن هدف الفريق الأول هو لك، عن جدارة"، في حين قال آخر: "كل مباراة تلعبها بشكل أفضل، تُظهر مقدار العمل الشاق الذي قمت به وتستحق الثناء الذي تحصل عليه لذلك".

في حين أكد أحد مشجع آخر أن تريزيجيه هو أفضل لاعبي أستون فيلا في المباريات، حيث قال: "لا أحد يعمل بجد أكثر من تريزيجيه في كل ثانية على أرض الملعب، الأهداف ستأتي، أداء رائع".