تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا عن فوزهم الذي حققوه في مباراة الأمس أمام آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثامنة من البريميرليج، في ملعب الإمارات، حيث فاز أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة آرسنال وأستون فيلا

وشارك تريزيجيه في مباراة الأمس وخرج في الدقيقة 88، وساهم في الهدف الأول حيث احتسب للاعب آرسنال ساكا.

وقال تريزيجيه، في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "قلت سابقًا عندما فزنا على ليفربول (7-2) أن أهم شيء هو أن نحقق الفوز، سواء سجلت أهدافًا أم سجل زملائي، الأهم هو الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، فربما أستطيع أن أسجل ومع ذلك نتعرض للهزيمة ولن أكون سعيدًا في تلك الحالة".

وأضاف: "الهدف الأول؟ لولا أنني وضعت قدمي لم يكن الهدف سُجل، كان من الممكن أن تذهب خارج المرمى، أنا لمست الكرة بقدمي وساكا كذلك في نفس الوقت، لو كنت ظللت واقفًا في مكاني، كان ساكا أخرجها".

وواصل: "أنا بالطبع أحب تسجيل الأهداف، ولكن أهم شيء هو فوز الفريق، سواء احتسب الهدف لي أم لا، الجميع تحدثوا معي عقب المباراة وسألوني عما إذا كنت أنا من سجل الهدف، أخبرتهم أهم شيء هو الفريق ومن سجل الهدف ليس مهمًا".

وعن أداء محمد النني مع آرسنال والذي شارك في لقاء الأمس بأكمله، أجاب تريزيجيه: "النني لاعب كبير جدًا ومجتهد، قد ترى وجوده في أرض الملعب أمر عادي، ولكنك لا تعرف الطريق الذي سلكه حتى يشارك كأساسي مع فريق مثل آرسنال، لقد اجتهد وعمل بجد وآمن بنفسه".

وتابع: "لقد رأيته يقدم أداءً جيدًا جدًا أمامنا، أتمنى له التوفيق، ويظل في الملعب ويشارك كأساسي".

وعن منتخب مصر، قال تريزيجيه "هذا هدف آخر، أنا أؤدي هنا مع فريقي بنسبة 100 %، ولكن مع المنتخب لابد من تقديم كل ما لدي بنسبة مليون المية، لدي شغف للعودة إلى اللعب مع المنتخب، وأنتظر مباراتينا المقبلتين بفارغ الصبر، أتمنى أن أفعل شيء من أجل بلدي وأسعد الشعب المصري".

يُذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره منتخب توجو في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.