وجه مايكل أرتيتا مدرب آرسنال التهنئة لنظيره أستون فيلا بعد فوز الفيلانز مساء أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثامنة من البريميرليج في ملعب الإمارات.

وقال أرتيتا، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أولا وقبل كل شيء تهانينا لـ أستون فيلا على الطريقة التي لعبوا بها وتحقيقهم الفوز".

وأضاف: "بعد ذلك، أداؤنا كان دون المستوى المطلوب ويجب أن أقول إنها المرة الأولى التي رأينا فيها نلعب، ولم نكن فريقًا، أنا أتحمل المسؤولية كاملة".

وأوضح: "لم نبدأ بشكل جيد بدرجة كافية، أنقذتنا تقنية الفيديو في هدفهم الأول المُلغى بسبب التسلل، ولكننا خسرنا بعد ذلك كافة التلاحمات والصراعات، وكنا في حالة تخبط مع الكرة".

وواصل: "عندما صنعنا الفرص، لم نحولها إلى أهداف، كان الأمر سيئا حقًا، تركنا المساحات أمامهم، وأصبحنا عرضة للخطر بشكل كبير".

وتابع: "كما قلت أنا أتحمل المسؤولية كاملة، أنا مسؤول عن جعل الفريق يؤدي على أرض الملعب، واليوم لم نكن فريقًا وهذه وظيفتي، أشعر بالإحباط".

واستكمل: "أنا شخص إيجابي للغاية وعندما تحدث مثل هذه الأمور فإنك تأخذ منها الكثير من الأشياء، تتعلم مما حدث بطريقة أعمق بكثير".

واختتم: "كنت أفضل اللعب غدًا حتى اجتمع مع اللاعبين وأرفع معنوياتهم، ولكن هناك فترة توقف، على الجميع التفكير عندما يكونون بعيدًا وألا يسمحوا بتكرار ما حدث مرة أخرى".