وضح نادي بوروسيا دورتموند المنافس في بطولة الدوري الألماني ودوري أبطال اوروبا سبب قلة مشاركات موهبة ريال مدريد، راينير، مع الفريق خلال المباريات الماضية.

وانتقل راينير على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات بسبب صعوبة ذلك مع ريال مدريد بعد قدومه من فلامنجو في يناير 2020.

ولكن لم يشارك البرازيلي سوى في بضع مباريات ولدقائق صغيرة في الموسم الحالي، وهو ما أغضب ريال مدريد كثيرًا في الأيام القليلة الماضية بحسب التقارير في الصحافة الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. ماركا تتوقع مدة غياب بنزيما عن ريال مدريد بعد إصابته أمام فالنسيا

مايكل زورك

وتحدث المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، مايكل زورك، عن سبب عدم مشاركة راينير المستمرة في تصريحات لصحيفة "Ruhr Nachrichten" الألمانية: "مازال راينير يفتقر إلى اللياقة البدنية المطلوبة، لأنه ظل بضعة أشهر لا يشارك أو يتدرب في إسبانيا".

وتابع: "آخر مباراة شارك فيها راينير في إسبانيا كانت في مارس الماضي مع كاستيا (فريق الشباب بنادي ريال مدريد)، لذلك فما يحدث معه أمر منطقي".

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، يتمنى بوروسيا دورتموند أن يستفيد راينر من التجمع الدولي الحالي مع البرازيل للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في مواجهة مصر الودية يوم 16 نوفمبر الجاري، لمحاولة زيادة لياقته البدنية قبل العودة إلى ألمانيا.