قد يُجبر منتخب إنجلترا الأول على خسارة مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام أيسلندا والتي من المفترض إقامتها على ملعب "ويمبلي".

ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الأيسلندي يوم 18 نوفمبر الجاري، ولكن أصبحت إقامة هذه المباراة محل شك كبير، بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة البريطانية لمكافحة فيروس كورونا.

وتسبق تلك المواجهة مباراة أخرى بين إيسلندا والدنمارك على أرض الأخير في الجولة الخامسة يوم 15 نوفمبر، وهنا تكمن المشكلة بالنسبة لمنتخب إنجلترا.

منتخب الدنمارك وإيسلندا

حيث فرضت الحكومة البريطانية قواعد صارمة بمنع دخول جميع القادمين من الدنمارك، وبالتالي سيضطر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تلك الحالة لإعلان فوز أيسلندا بالمباراة.

حتى الآن بحسب شبكة "سكاي سبورتس" لا توجد خطط للسماح بدخول أي شخص قادم من الدنمارك، ولذلك فمن غير الواضح إذا كانت هناك إمكانية لخوض المباراة في موعدها على ملعب "ويمبلي" أو نقلها إلى ملعب محايد.

اقرأ أيضًا.. أزمة محتملة في مباراة ليفربول وميتلاند بـ دوري أبطال أوروبا

وإذا أقيمت المواجهة بين إنجلترا وإيسلندا على ملعب محايد، قد يضطر لاعبي منتخب الأسود الثلاثة للدخول في فترة عزل عند عودته من الخارج إلى بريطانيا.

وما زالت هناك محادثات بين الاتحاد الإنجليزي والحكومة البريطانية، ولكن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن هذا الأمر لإبلاغه إلى "يويفا".