علق أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف بيراميدز، على عدم انضمامه لقائمة منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة توجو.

ويخوض منتخب مصر تحت القيادة الفنية لحسام البدري معسكره استعدادًا لمواجهتي توجو يومي الـ14 و17 نوفمبر الجاري.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لن تجدوا اسمي الآن في قائمة منتخب مصر، وكل التوفيق للمنتخب بالتأكيد، وأهم شئ أن نفوز بالمبارتين القادمتين".

طالع | وصول الرباعي المحترف إلى القاهرة للانضمام لمعسكر منتخب مصر

وأضاف: "بشأن ما تردد عن استبعادي بسبب شارة منتخب مصر، لا أعرف لماذا لم يتم ضمي، كابتن حسام البدري قال لأسباب فنية، ولا أعلم أي شيء عن أزمة الشارة".

وأردف: "لم يتواصل معي أحد من المنتخب خلال الفترة الماضية و(محدش عبرني)، إن شاء الله أجتهد وأعود مرة أخرى".

وأوضح متحدثًا عن أفضل مديرين فنيين تعامل معهم: "أحب مارتن يول جدًا ومانويل جوزيه بالتأكيد، وبيتسو موسيماني قبل رحيلي وهو من المدربين المحترمين، بالإضافة إلى هيكتور كوبر وحسن شحاته، وحسام البدري حتى لا يغضب".

وواصل: "انا أحب محمود الخطيب وعلاقتي به جيدة، وأشكره وهو يعلم قدر حبي له، وأتمنى له التوفيق وحصد دوري أبطال إفريقيا لتكون تكريمًا له على تعبه".

واختتم كاشفًا عن الحديث الذي دار بينه وبين الخطيب قبل مباراة الوداد المغربي: "كنت أشعر بآلام في ظهري قبل مباراة الوداد، ولعبت المباراة وكنت مع الخطيب في المصعد ولا أرتدي زي في نصفي الأعلى، قال لي ماذا بك، قلت له ظهري يؤلمني فقال لي اذهب للطبيب فورًا".