يأمل أحد حراس مرمى فريق ليفربول في الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، على سبيل الإعارة.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات الحارس كيفين كيليهر الذي أكد من خلالها تطلعه إلى مغادرة ليفربول، في يناير القادم، للبحث عن فرص لعب منتظم.

كيليهر يرغب في مغادرة ليفربول

وكان كيفين كيليهر قريبًا بالفعل من مغادرة ليفربول في الميركاتو الصيفي لهذا العام، ولكن تلك الخطوة فشلت بعد تعرض الحارس الأول أليسون بيكر للإصابة.

واضطر يورجن كلوب إلى الاعتماد على خدمات الحارس أدريان، وأصبح كيليهر الخيار الثاني بالنسبة له، بعد أن كان ثالثًا.

والآن بعد عودة أليسون من الإصابة، عادت الأمور إلى سيرتها الأولى حيث أصبح كيليهر الخيار الثالث في ليفربول مرة أخرى.

وقال كيليهر في تصريحاته: "كان هناك عدد قليل من الأندية المهتمة بي، كان هناك حديث عن الذهاب إلى هولندا ولكن إصابة أليسون في الوقت الخطأ قتلت أي شيء بالنسبة لي".

وأضاف صاحب الـ21 عامًا: "سنرى ما سيحدث، أجريت مع كلوب محادثات قبل ذلك حول خطتي وكان كل شيء يسير بطريقة إيجابية".

وواصل: " سنلتقي مرة أخرى في شهر يناير ونرى ما سيحدث، يمكن أن يحدث الانتقال في هذا الشهر، آمل أن تسير الأمور لصالحي، أعتقد أنها سارت بشكل جيد بما فيه الكفاية حتى هذه المرحلة".

وتابع: "لقد واصلت التحسن، والخطوة التالية بالنسبة لي الآن هي لعب كرة القدم بانتظام، أحب أن أفعل ذلك، سأستمتع بهذه الفرصة (مشاركته مع منتخب أيرلندا هذا الشهر)، لن أقول إنني محبط، بالطبع أريد أن أشارك في المباريات في أقرب وقت ممكن، لكن لدي صبر جيد".

اقرأ أيضًا.. تياجو ألكانتارا يعود لتدريبات ليفربول

واستكمل: "إذا جاء شهر يناير ورحلت سيكون أمرًا رائعًا، وإذا لم يحدث ذلك لن أنفجر غضبًا، سأتطلع في تلك الحالة إلى الصيف وفرصتي التالية".

وأردف: "إصابة أليسون لم تأت في وقت جيد بالنسبة لي، لكنها مجرد شيء يجب أن أتعامل معه، وآمل أن أستمر في دفع نفسي في التدريبات، ومواصلة محاولة التحسن وانتظار الفرصة التالية".

وأكد: "لن أستطيع البقاء في ليفربول لحين الحصول على فرص لعب منتظم، لا يمكنني القيام بذلك حتى ذلك الحين، لذا أريد الخروج ولعب كرة منتظمة مع أي فريق آخر، وأحاول التأثير بقدر الإمكان ثم أعود إلى هنا مجددًا".

واختتم: "من المهم العثور على النادي المناسب، الفريق المناسب، الأسلوب المناسب، المدرب المناسب، كل شيء يجب أن يكون مناسبًا لي، سنرى ما سيحدث".