دعا جيمي كاراجر مدافع فريق ليفربول السابق، المدير الفني يورجن كلوب للاعتماد على الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا، وترك روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء.

وسطع نجم جوتا منذ انتقاله إلى ليفربول قادمًا من ولفرهامبتون، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، حيث سجل 7 أهداف.

وأدى تألق جوتا إلى انتشار التكهنات حول مستقبل فيرمينو في ليفربول، في ظل تراجع مستواه وصيامه التهديفي.

وعندما سُئل عن الهجوم الذي سيختاره كلوب، أجاب كاراجر على الفول: "ماني، جوتا، محمد صلاح".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "فيرمينو ليس في حالة جيدة الآن ولا أعتقد أنه كان في حالة جيدة الموسم الماضي، على الرغم من فوز ليفربول بالدوري، فقد تم تجاهل بعض الأشياء".

وأضاف: "لم يسجل فيرمينو أي هدف على ملعب الأنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى المباراة الأخيرة أمام تشيلسي، قمت بفحص الإحصائيات الخاصة به، لم تكن هي كعادته".

وواصل: "لديك تقلبات في حياتك المهنية، اجلس على مقاعد البدلاء، الجميع ينظرون إليه ويشعر بالضغط، لذا اتركوه على مقاعد البدلاء في المباريات الثلاث أو الأربع المقبلة، هذا الأمر لا يعني نهاية فيرمينو".

اقرأ أيضًا.. حارس ليفربول يعلن رغبته في الرحيل خلال ميركاتو الشتاء

وتابع: "من الصعب أن يقدم فيرمينو مباراة سيئة حال نزوله كبديل، يمكنك الدخول بديلًا وتغيير المباراة وبناء الثقة بهذه الطريقة، السبب الذي جعلني أختار جوتا هو أن ليفربول ليس لديه الكثير من الهدافين في الفريق، هناك فقط محمد صلاح وماني".

واستكمل: "كان فان دايك هدافًا، وثلاثي خط الوسط لا يسجلون، ولا يوجد جيرارد حقيقي في ذلك الفريق، إذا وضعت جوتا هناك فإن هذا يعني تقليل الضغط على صلاح وماني".