كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة النقاب عن التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي استعدادًا للموسم الجديد، وإمكانية استعارة ثنائي الأهلي بدر بانون وجيرالدو دا كوستا.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "تعاقدنا مع أطهر الطاهر، ورفيق كابو، وعبد الكبير الوادي من وادي دجلة، ومحمود البدري من الإنتاج الحربي، ومحمد أشرف حارس المرمى من المقاولون العرب، والصاعد أحمد رفاعي من الداخلية".

وأضاف: "هذه كافة الصفقات التي حسمناها حتى الآن، وهناك صفقات أخرى سنُعلن عنها قريبًا".

طالع | رئيس سموحة: تعاقدنا مع لاعب دجلة ونتفاوض مع بامبو.. وانتظروا صفقتين مفاجأة

وعن استعارة المدافع المغربي بدر بانون، أكد: "الأهلي هو صاحب القرار، ولو توجد نية لدى إدارة القلعة الحمراء لإعارة اللاعب، وسيكون مكسب لسموحة حال ضمه، هو مدافع جيد وسيتطور مع الأهلي".

وأردف: "بدر بانون يعاني من مشكلة الجماعية مع خط الدفاع، وبالتأكيد سيتطور في هذا الأمر مع الأهلي، لأن الأخير فريق جماعي".

وعن رغبة سموحة في التعاقد مع جيرالدو دا كوستا، قال: "الأهلي لم يتخذ القرار بشأن أي لاعب، جيرالدو سريع وفي ذات الوقت مع سموحة يمكنه أن يؤدي بشكل جيد، ولكن كلما تأخر انضمامه تقل فرصته في الانضمام إلينا، لأننا نتعاقد مع لاعبين آخرين".

واختتم: "الأهلي والزمالك لم يتخذا قرارهما النهائي بشأن الثنائي صلاح محسن وأحمد فتوح، الفريقان مشغولان بنهائي دوري أبطال إفريقيا".