كشفت تقارير صحفية مغربية أن محسن ياجور، مهاجم نهضة بركان المغربي، أصبح مطلوبًا من مسئولي الإسماعيلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

توج محسن ياجور في أول موسم له مع نهضة بركان المغربي، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية النسخة الأخيرة بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، كما خاض ياجور العديد من التجارب لعل أبرزهم اللعب في صفوف الرجاء والوداد المغربيين، وسبق وأن حصل على لقب هداف الدوري المغربي في موسم (2017 - 2018) برصيد 17 هدفًا.

اقرأ ايضًا.. محسن ياجور: أتمنى تحطيم رقم الخطيب.. ولم أشعر بلمسة اليد في هدفي أمام بيراميدز

أشارت صحيفة "أحداث أنفو" المغربية إلى أن محسن ياجور بات قريبًا من التواجد في الدوري المصري، بعدما عبر النادي الإسماعيلي عن رغبته في التعاقد معه لتعزيز خط هجومه، استعدادا للموسم المقبل الذي يراهن عليه لاستعادة قوته، بعدما خرج في الموسم المنقضي خاوي الوفاض.

وذكر الموقع المغربي، حسب مصدر مسؤول أن مسئولي نهضة بركان المغربي ينتظرون وصول عرض رسمي من الإسماعيلي، لمباشرة المفاوضات قبل التوصل إلى اتفاق، يقضي بانتقال اللاعب السابق للرجاء البيضاوي إلى الدوري المصري.

وأوضح المصدر ذاته أن مسئولي نهضة بركان لكرة القدم لا يمانعون فكرة انتقال ياجور إلى الإسماعيلي، خصوصًا بعد التعاقد مع إبراهيم البحراوي هداف الدوري المغربي.