انتقد جيمي كاراجر، مدافع فريق ليفربول الأسبق، بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد بسبب المستوى الذي يقدمه الفرنسي مع الشياطين الحُمر.

كاراجر يرى بأن بول بوجبا لم يقدم المستوى المنتظر منه منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس في 2016، كأغلى صفقة في العالم مقابل 120 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. فينالدوم يثير الجدل حول مفاوضات تجديد عقده: اسألوا ليفربول!

وقال كاراجر في تصريحات لإذاعة "TalkSport" البريطانية: "بوجبا لم يقدم أداء جيدا أبدًا في أي مركز مع مختلف المدربين".

وأضاف: "لن أختاره في ليفربول، هو اسم ضخم لكن أتى بمقابل مادي كبير، لكنني لا أعتقد أنه لاعب كبير، حتى لو كان فاز بكأس العالم مع فرنسا".

وأكمل: "لامبارد في تشيلسي وجيرارد في ليفربول، ويايا توريه في مانشستر سيتي، جميعهم قادوا أنديتهم إلى الألقاب والكؤوس الأوروبية، لكن بوجبا لم يفعل ذلك".

وواصل: "عندما تكون ذلك اللاعب الذي يُنظر إليه أنه الشخص الذي سيأخذ مانشستر يونايتد إلى المستوى الأعلى، لا يمكن أن تعاني من ضعوطات، هذا ما كان منتظر منه، ولم يحدث في مانشستر يونايتد".

وأردف: "بوجبا وبرونو فرنانديز في وسط ملعب مانشستر يونايتد لا يتناسبان، في مباريات مثل كريستال بالاس وبرايتون، تعرض مانشستر يونايتد لهجمات مرتدة وكان دفاع الفريق مفتوحًا للغاية".

وأكمل: "يجب أن يكون بوجبا وفرنانديز أدوارهما مختلفة في مانشستر سيتي، مثلما فعل جوارديولا في مانشستر سيتي مع دي بروين ودافيد سيلفا".

واختتم: "ربما يكونان بوجبا وبرونو فرنانديز من أكثر اللاعبين غير منضبطين في الدوري الإنجليزي، ربما يمكنك اللعب بلاعب واحد فقط منهما".