تحدث مدافع فريق الرجاء المغربي السابق، والمنضم حديثًا لصفوف الأهلي بدر بانون عن أحلامه وطموحاته ورسالته للجماهير، مؤكدًا أنه يتطلع إلى بداية قوية مع القلعة الحمراء.

وأشار بانون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد، إلى أنه يثق في قدراته جيدًا، ولديه إيمان شديد بالنجاح، ويعلم أن الأهلي نادي كبير جدًّا، ومن ثم يحتاج إلى جهد مضاعف حتى يكون عند حسن ظن جماهيره الكبيرة.

وعن الرقم الذي يتمنى ارتداءه خلال رحلته مع الأهلي، قال بانون: "أنتظر القميص رقم ١٣، لأنه رقمي المفضل".

يذكر، أن علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، هو اللاعب الذي يرتدي رقم 13 ضمن الكتيبة الحمراء.

وأضاف: "الأهلي اعتاد على حسم الدوري مبكرًا، وهو أمر نعرفه جيدًا في المغرب من خلال متابعة الدوري المصري، ومن ثم أتطلع إلى تكرار نفس الإنجازات وأنا لاعب بين صفوفه".

طالع | الأهلي يكشف لـ بطولات موعد وصول بدر بانون وانتظامه في التدريبات

واستكمل: "الدوري المصري قوي للغاية، ونفس الأمر بالنسبة إلى نظيره المغربي، وأرى أن أغلب الدوريات الإفريقية باتت قوية وتطورت بشدة، وكرة القدم أصبحت أكثر شراسة، ولم تعد هناك مباريات سهلة وأخرى صعبة، مما يتطلب بذل مجهود مضاعف من أجل النجاح مع النادي الأهلي". 

واستطرد: "أتمنى أن أتأقلم سريعًا مع الأجواء في الدوري المصري، وأنتظر دعم الجميع من أجل المساهمة مع زملائي في التتويج بالبطولات".

وواصل: "الأهلي سيكون بوابتي لتثبيت أقدامي في منتخب بلادي خاصة وأنه نادي كبير وعريق والنجاح معه يساعد جميع اللاعبين على تحقيق طموحاتهم، خاصة على مستوى منتخباتهم الوطنية".

وعن مثله الأعلى كرويًا، كشف بانون: "أعشق الثنائي المغربي عبد اللطيف جريندو ومهدي بن عطية، أعتبر الثنائي هما الأفضل لي على الإطلاق".

وأردف: "أرتبط بعلاقة قوية مع نادي الرجاء وجماهيره، وأود أن أشكرهم بعد السنوات الطويلة التي قضيتها داخل أروقته، وأفتخر بتجربتي مع الرجاء التي شهدت تتويجه بالعديد من البطولات، ولم ولن ينسى دعم جماهير الرجاء لي حتى أصبحت أحد نجوم الكرة المغربية".

وتحدث نجم الأهلي الجديد عن حياته الأسرية، مؤكدًا أنه متزوج ولديه طفل، ويقضي أغلب أوقات فراغه بعيدًا عن الكرة في المنزل مع أسرته، التي تسانده بقوة في مسيرته الكروية. 

وأضاف: "والدي ووالدتي أهم شيء في حياتي مع زوجتي وابني بالطبع، ولكن ما أود التأكيد عليه هو أن أسرتي كانت خير داعم ومساند لي منذ الصغر، وبالطبع أتوجه إليهم بالشكر وإلى زوجتي أيضًا، التي تحملت الكثير جدًّا معي في رحلتي مع الكرة، ما بين مواقف إيجابية وأخرى سلبية، وكانت معي على الحلوة والمرة".

واختتم بانون تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي: "أنتظر دعمكم وسأكون عند حسن ظنكم.. سأقاتل من أجل الأهلي.. أعدكم ببذل كل ما لديَّ من أجل تحقيق البطولات على كل المستويات".