حرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث عبد الهادي حول بعض النقاط الفنية التي ستنفذ خلال مران اليوم، من خلال الفقرات التدريبية التي سيقوم بها اللاعبون.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزاملك للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

ويقود تدريبات الفريق مدحت عبدالهادي المدرب العام نظرا لحصول البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على إجازة يقضيها في بلاده.

وطالب عبد الهادي الجميع بمواصلة العمل بقوة، والتركيز وتنفيذ كل المطلوب كما معتاد منهم دائمًا.

طالع | أحمد مرتضى: سأتحمل وأحارب من أجل تحقيق دوري أبطال إفريقيا

فقرة تأهيلية

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران، وحرص خلال هذة الفقرة على إعطاء بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات، من خلال قيام اللاعبين بأداء بعض التدريبات باستخدام الأدوات التي استقدمها الجهاز بالمران.

ويهدف الجهاز الفني في الوصول بهذه المجموعة المتواجدة إلى أعلى جاهزية بدنية ليكون الجميع على أتم الاستعداد للفترة المقبلة.

برنامج خاص لعواد

ووضع الجهاز الفني برنامج بدني وتأهيلي خاص لمحمد عواد حارس المرمى، ويقوم الحارس بأداء تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب، بجانب بعض التدريبات الأخرى.

وقام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بمتابعة البرنامج الخاص بعواد، والذي يأتي من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للحارس وتجهيزه بأفضل شكل ممكن استعدادا للفترة المقبلة.

راحة جنش وعبد الغني

وحصل محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عبدالغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي إذن من الجهاز الفني بعدم التواجد في مران اليوم.

ويعاني جنش من نزلة برد خفيفة، بينما طلب عبدالغني الإذن لظروف خاصة به.

تصعيد ثنائي حراس

وأدى ثنائي حراس المرمى، محمد قنديل مواليد ١٩٩٩، وأحمد نادر السيد مواليد ٢٠٠٣، والذي تم تصعيدهما للتدريب مع الفريق الأول تدريبات قوية مع عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، وقام عبدالسلام بتدريبهما على بعض الفقرات الخاصة بسرعة رد الفعل، والتسديد من مسافات قريبة، بجانب أمور فنية أخرى.

عقب ذلك قام بإلقاء بعض التعليمات الفنية والنصائح وتصحيح بعض الأمور للثنائي خلال جلسة مطولة معهما ، تمهيدا لتنفيذها في الفترة المقبلة.

انتظام أوناجم

وانتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، وذلك عقب عودته من المغرب أمس، بعد حصوله على إجازة قصيرة لزيارة أسرته.