علق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زينت سان بطرسبرج، ديان لوفرين، على إصابات ناديه السابق ليفربول في الموسم الحالي وآخرها، ترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز.

ويعاني ليفربول مع شبح الإصابات خاصة في خط الدفاع بعد إصابة، فيرجيل فان دايك، بتمزق في أربطة الركبة اليسرى وغيابه عن الملاعب لمدة 7 أو 8 أشهر بالإضافة إلى إصابة أرنولد في ربلة الساق وغيابه شهر وجوميز في وتر بالركبة اليسرى وغيابه عن جزء كبير من الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يُعلن طبيعة إصابة جوميز ويتوقع مدة غياب صادمة

جو جوميز مدافع ليفربول

ولكن الإصابات الكثيرة في ليفربول لم تفاجئ مدافعه السابق، وعلق لوفرين في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "يتساءل الناس لماذا هذا الكم الرهيب من الإصابات، ولكن الإجابة بسيطة".

وتابع: "هناك ضغط كبير من المباريات في الموسم الحالي، من المستحيل أن يتعافى اللاعبين بسرعة بين كل مباراة وأخرى، ولكننا نمر بعام غريب بسبب فيروس كورونا".

وأضاف: "اللاعبون لا يحصلون على وقت كافٍ للراحة، شخصيًا لم يكن لدي سوى 8 أيام إجازة بين الموسمين، لا توجد فترة إعداد جيدة وجدول المباريات مجنون".

وواصل تصريحاته: "كروس محق في كل تصريحاته (طالعها) وهو ما أتفق به العديد من المدربين في الفترة الماضية، لكن لا أحد من المسئولين يستمع وهم الذين يقرون جدول المباريات وعليهم التفكير في الأمر قليلًا".

وكان كروس قد تحدث عن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة وأكد أن فيفا ويويفا يتعاملان مع اللاعبين مثل الدمى في ظل كل البطولات التي اخترعوها مؤخرًا.