شكك أسطورة نادي ليفربول جون بارنز في قدرة جناح باريس سان جيرمان كيليان مبابي على النجاح حال انتقاله إلى ملعب "أنفيلد" بالمستقبل.

وفي حوار عبر شبكة "Play Ojo" للمراهنات، تحدث بارنز عن قدرة مبابي في التوهج مع ليفربول، مثلما هو الحال مع محمد صلاح وساديو ماني بهجوم الفريق الإنجليزي منذ 3 سنوات.

اقرأ أيضًا.. إريكسون: إذا كان لديك محمد صلاح فأنت تملك كل شيء

جون بارنز

وتحدث الإنجليزي عن الأمر، قائلا: "ليفربول قادر في الوقت الحالي على جذب العديد من الأسماء المميزة لصفوفه، ولكن يجب أن يستمروا في اختيار اللاعبين الذين يتناسبون مع أسلوب يورجن كلوب ويتحلون بالتواضع ونكران الذات".

وأضاف: "بغض النظر عن مدى إبداعك الفني بالمباريات، سيبحث كلوب عما إذا كنت على استعداد للعمل كفريق جماعي ولا تشعر بالغرور والتفوق على زملاءك في ليفربول".

وتابع: "أنظر الآن إلى سانشو ومبابي بشكل خاص، هل هم الشخصيات المناسبة للانتقال إلى ليفربول، ربما جادون لا أعرفه ولكن يبدو وأنه رصين، لا أعرف مبابي كذلك بالطبع لاعب موهوب، لكن هل سيعمل بالطريقة التي يعمل بها محمد صلاح وماني من حيث المساهمة في النواحي الدفاعية؟ لا أعرف".

وأتم تصريحاته: "اعتقد أن تيمو فيرنر كان من الممكن أن يكون مناسبًا بشكل مثالي لنا، لكنني أعتقد أنه كان يريد ضمان مشاركته في كل مباراة، وهو ما لن يحصل عليه بالضرورة في ليفربول، لذلك قرر عدم الانتقال إلينا".