أعلن المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنّ الحكومة البريطانية، وافقت على طلب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن ملعب مباراة أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية.

ومن المفترض أنّ تُقام المباراة بين إنجلترا وأيسلندا يوم 18 نوفمبر الجاري، وكان هناك أزمة تهدد بإلغائها بسبب قواعد الحكومة البريطانية لمكافحة فيروس كورونا.

وتمنع القواعد الجديدة التي فرضتها الحكومة في بريطانيا أي شخص يأتي من الدنمارك للحد من انتشار الوباء داخل البلاد، ولن يتم استثناء الرياضيين من القرار.

الاتحاد الإنجليزي، كان قد أصدر بيانًا، اليوم الخميس، أوضح من خلاله أنّه طلب من الحكومة إقامة مباراة أيسلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية في ملعب "ويمبلي" بشكل طبيعي، بعد الاتفاق على إجراء اختبارات طبية صارمة (طالع التفاصيل).

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أوضح الحساب الرسمي للمنتخب الإنجليزي، أنّ اتحاد الكرة، أبلغهم أنّ بعد المُناقشات مع السلطات المعنية، فإن المباراة ستقام بشكل طبيعي في ملعب "ويمبلي".

يُذكر أنّ مباراة إنجلترا وأيسلندا قد تحدد إمكانية تأهل المنتخب الإنجليزي إلى مرحلة التصفيات النهائية للبطولة، لذلك يفضلون ميزة اللعب على أرضهم في ملعب "ويمبلي".