كشف الصحفي الإسباني الشهير جيليام بالاجي، عن مشاجرة ساخنة حدثت بين البرتغالي جوزيه مورينيو، ومواطنه كريستيانو رونالدو، خلال فترة تواجدهما في ريال مدريد، عام 2013.

مهاجم يوفنتوس الحالي خلال فترة تواجده في ريال مدريد، تدرب لمدة ثلاثة مواسم تحت قيادة مدرب توتنهام هوتسبير الحالي.

بالاجي في كتاب له، كشف أنّه رغم العلاقة القوية التي ربطت رونالدو بمواطنه مورينيو، إلا أنها انهارت في موسم 2012-2013، قبل أن يرحل المدرب البرتغالي لـ تشيلسي.

بالاجي أوضح في كتابه، حسبما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنّ مورينيو قام بتوبيخ رونالدو على خط التماس، بسبب بعض التعليمات الدفاعية، خلال مباراة ريال مدريد وفالنسيا، قبل أنّ يتطور الأمر إلى شجار "ساخن" داخل غرفة خلع الملابس.

اقرأ أيضًا.. بعد أنباء رحيله عن يوفنتوس.. هل يفكر ريال مدريد في إعادة كريستيانو رونالدو؟

صورة أرشيفية - كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو

البداية كانت من رونالدو، الذي لم تعجبه كلمات مورينيو، وهاجمه قائلًا: "بعد كل ما فعلته من أجلك، هكذا تعامني؟، كيف تجرؤ على قول ذلك لي!".

ثم قال مورينيو للهداف التاريخي للنادي الملكي: "كنت أقول ذلك من أجل الفريق، لأن الفريق احتاجك للعودة".

وأوضح بالاجي أنّ الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل رونالدو رد على مورينيو مرة أخرى، ثم رد سبيشال وان على كريستيانو، وتدخل اللاعبون في الفريق من أجل إبعاد الثنائي حيث كان سيتطور الأمر إلى اشتباكٍ بالأيدي.

وأكد بالاجي في كتابه أنّ رونالدو لم يأخذ تعليمات مورينيو، على أنها تكتيكية، ورأى أنّ الأمر هجوم شخصي، مُشيرًا إلى أنّ العلاقة بين مورينيو ورونالدو لم تعد كما كانت أبدًأ.