استمتع ترينت ألكسندر أرنولد بواحدة من أعظم لياليه ضد ليونيل ميسي، وهي مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد في عام 2019، بين ليفربول وبرشلونة.

وبسؤال أرنولد عن شعوره أثناء مواجهة النجم الأرجنتيني، هز رأسه في حالة عدم تصديق، مسترجعًا ذكريات المباراة التي تأهل فيها ليفربول لنهائي دوري الأبطال.

وعلّق ضاحكًا في تصريحاته لموقع "جول" العالمي في نسخته الإنجليزية: "صعبة، على أقل تقدير!، حتى لو لم يكن بالقرب من الكرة في أي مكان، فهو دائمًا في طور تفكيرك".

وأضاف: "أنت تحاول أن تلعب لعبتك، وتحاول الهجوم، لكن ميسي دائمًا في ذهنك لأنك تعرف ما إذا كان بإمكانهم إيصال الكرة إليه، فيمكن أن يحدث أي شيء، يمكنه فعل أي شيء من أي مكان في الملعب".

اقرأ أيضًا.. وثائقي يكشف حديث حكم مباراة برشلونة وليفربول مع ميسي: أظهر لي الاحترام!

وأردف: "حتى لو لم يكن ينظر في طريقك، فأنت تركز لأنه يستطيع رؤية أشياء لا يمكنك رؤيتها، عليك أن تحاول أن ترى الملعب بالكامل".

واستطرد: "إنه يرى الأمور أسرع من أي شخص آخر، يمكنه قراءة ما سيفعله المدافع ويتجنبه كما لو لم يكن هناك حتى، في كثير من الأحيان، يبدو الأمر وكأنه يلعب فقط ضد الدمى".

وأتم أرنولد: "لمدة 15 عامًا كان يفعل أشياء لم يسبق لها مثيل من قبل لا يوجد شيء لم أره يفعله، ولهذا السبب فهو أفضل لاعب على الإطلاق، إذا رأيت أي شخص في أي مكان بالقرب منه، فسأعد نفسي محظوظًا".