كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن الجهاز الطبي في نادي ليفربول الإنجليزي يتواصل بشكل دائم مع محمد صلاح لاعب الفراعنة بعد إصابته بفيروس كورونا.

اتحاد الكرة أعلن اليوم الجمعة، إصابة محمد صلاح بـ فيروس كورونا، وتم عزله في الفندق الخاص بإقامة منتخب مصر. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الجهاز الطبي لنادي ليفربول يتواصل بشكل دائم مع نظيره في المنتخب الوطني من أجل الاطمئنان على محمد صلاح".

وعن البيان الذي أصدر من اتحاد الكرة ثم تم مسحه، أجاب: "بعد المسحة الأولى اتصل محمد صلاح بـ ليفربول، ونحن لم نرد أن نؤكد إيجابية الحالات إلا بعد إجراء المسحة الثانية، وعندما تأكدنا أصدرنا البيان".

طالع | عمرو الجنايني: محمد صلاح سيظل في مصر حتى تتحول مسحته إلى سلبية

وأضاف: "في حفل تكريم محمد صلاح كنا ملتزمين بالإجراءات الاحترازية وكل شخص أين سيقف بالحرف الواحد، حتى الجائزة كانت على المنصة وصلاح فقط من استلمها، اللاعب لم يتعامل مع أي شخص خلال الحفل".

وتابع: " هناك بيان سيصدر باللغة الإنجليزية على موقع الاتحاد المصري وسنضع بريد إلكتروني لنستقبل عليه أي استفسارات من الصحافة العالمية".

واختتم: "إن شاء الله (الدربكة) التي حدثت اليوم تكون حافزًا في مباراة الغد أمام توجو، وإن شاء الله نحتفل من أمام غرفة محمد صلاح بفوز المنتخب على توجو".