تحدث مدافع فرنسا الدولي السابق، عادل رامي، ولاعب بوافيستا البرتغالي الحالي، عن الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن قائد برشلونة لا يمكن إيقافه، ونجم يوفنتوس مثل الآلة.

عادل رامي قضى عامين في إسبانيا مع إشبيلية بين عامي 2015 و2017، مما سمح له باللعب أمام ميسي ورونالدو في ذروة قوتهما.

وفي حديثه إلى "RMC SPORT" الفرنسية، قال رامي: "ليونيل ميسي، على أرض الملعب، يشعرنا أننا لا نستطيع فعل أي شيء، لا يمكننا الدفاع، لديه دائمًا التمريرة الصحيحة، هذه هبة".

وأضاف بشأن نجم يوفنتوس: "لكن الشيء الذي يثير إعجابي في رونالدو هو مقدار العمل الذي يقوم به".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: علينا الاستعانة بـ ميسي ورونالدو لتحسين عقليتنا

وتابع رامي: "المرة الأولى التي رأيت فيها رونالدو كانت عندما غادرت فريجوس ووصلت إلى ليل، كانوا يلعبون في دوري الأبطال في ذلك الوقت، رأيته وقلت هذا رائع!".

واستطرد: "في وقت لاحق، التقيت به في الدوري الإسباني، هو مثل الآلة، بعد المباراة، ذهبت لتناول الطعام مع العائلة وسألوني رونالدو؟ أخبرتهم أنني صُدمت من مدى قوته".

وواصل: "في المباريات القليلة الأولى، كنت متوترًا بعض الشيء، أخبرني أوناي إيمري ألا أعطي له أي مساحة، وأن أقوم بالتغطية لأنه عندما يسدد، ينتهي الأمر".

وأكمل: "مع كل قمصان ميسي ورونالدو التي أمتلكها، يمكنني شراء فيلا في لوس أنجلوس، في المرة الأولى، ذهبت لرؤية رونالدو، ووافق على منحي قميصه".

وتابع رامي: "لعبنا مرة أخرى، طلبت قميصه مجددًا وأعطاني إياه وباحترام كبير، يحصل على قميصي في كل مرة، في وقت لاحق، نلعب ضد ريال ونفوز، أسأله عن قميصه أثناء المباراة، يضحك ويسألني كم قميص لدي، لكنه يقبل".

وأتم: "في النهاية، لم أذهب لطلب القميص، رأيته يعود إلى غرفة خلع الملابس منزعجًا للغاية، ثم تواصل معي، وجاء نحوي، وخلع قميصه، وانتظر مني أن أعطيه قميصي وتمنى لي حظًا سعيدًا".