علق كيم هاك بوم المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية الأولمبي على خسارة فريقه اليوم على يد البرازيل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتستضيف مصر الدورة الأولمبية التي تنطلق من يوم 12 وتستمر حتى 17 نوفمبر الجاري بمشاركة ثلاثة منتخبات وهي منتخب مصر الأولمبي والبرازيل وكوريا الجنوبية.

وتعادل منتخب كوريا الجنوبية سلبيًا في المباراة الأولى أمام منتخبنا المصري، وخسر اليوم السبت، بثلاثية مقابل هدف على يد البرازيل.

وقال كيم هاك بوم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "ليس هذا هو الفريق الكامل، هي فترة الاختبارات والامتحانات للعديد من الطلبة، وربما لم نكن على النحو الأمثل في الشق الهجومي، ولكنها فترة إعداد، كنت أريد أيضا أن اركز على خط الدفاع اليوم".

وتابع: "لا يعجبني الأداء بشكل دائم ولكن مباراة اليوم كانت ذات خصوصية، كنت أريد التعرف على إمكانيات اللاعبين وهذه المباراة أظهرت تقييما كبيرا للعديد من اللاعبين لمعرفة قدراتهم".

وأضاف: "كانت فرصة طيبة في الحضور إلى مصر لمواجهة فريقين كبيرين، كانت تجربة تعليمية للاعبين وكيفية لعبهم في بيئة مختلفة عن البيئة المعتادة".

ويستعد المنتخب المصري الأولمبي لمواجهة البرازيل، والمحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء القادم في ختام معسكره المغلق، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو.